هل أُلغي حفل أصالة ببيروت بسبب نضال الأحمدية؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 07 يونيو 2024

هل أُلغي حفل أصالة ببيروت بسبب نضال الأحمدية؟

حالة من الشد والجذب حدثت خلال الفترة الأخيرة بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والفنانة السورية أصالة نصري وذلك بسبب قرار الأخيرة بإقامة حفل خلال الفترة المقبلة في لبنان الأمر الذي لم ينل إعجاب الأحمدية.

أصالة نصري ونضال الأحمدية

قالت الفنانة السورية أصالة نصري، إن بيروت حياتها وردت عليها نضال الأحمدية بأنها ستسجنها، وفي التفاصيل ووفقاً لفيديو "ليالينا" فإنه من المقرر أن أصالة ستذهب لإقامة حفل في لبنان قريباً، وهاجمتها نضال الأحمدية عبر موقع إكس -تويتر سابقاً- حيث كتبت: "حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها".

ومن المقرر أن تُحيي أصالة حفلتها يوم 10 أغسطس/ آب بقلب العاصمة اللبنانية بيروت وهو ما جعل نضال الأحمدية ترفض إقامتها لحفل ببيروت، فتذكرت حادثة مطار بيروت عام 2017، حيث تم القبض على أصالة بتهمة حيازتها كمية من الكوكايين، وسرعان ما أفرجت السلطات اللبنانية عنها على ذمة التحقيق حتى تعود مرة أخرى لاستكمال التحقيق آنذاك.
وذلك جعل نضال تقول إن أصالة أهانت الأمن اللبناني، حيث خرجت في فيديو ونشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيه عن الواقعة في ذلك التوقيت.

حديث نضال جعل منتج حفل أصالة الذي من المقرر أن يكون في شهر أغسطس المقبل، يرفع قضية ضد نضال بالمحاكم اللبنانية، حيث أوضح أنه مقابل كل يوم سيظل فيه المنشور الذي شاركته نضال عن أصالة سيحصل على تعويض 10 آلاف دولار منها، مما جعل نضال الأحمدية تقوم بحذف ما كتبته حتى تحمي نفسها.

المزيد: