هلا السعيد تكشف لـ"ليالينا" سر نجاح المداح وترنيمة المسلسل
تاريخ النشر: : الأحد، 24 مارس 2024

هلا السعيد تكشف لـ"ليالينا" سر نجاح المداح وترنيمة المسلسل

حوار: سالي شبل

كشفت الفنانة المصرية هلا السعيد في حوار خاص مع "ليالينا" سر نجاح مسلسل المداح الذي يتصدر بطولته النجم حمادة هلال، خاصة بعد عرض 4 أجزاء من المسلسل على مدار السنوات الماضية، وصولاً إلى العام الجاري.

وتحدثت هلا السعيد عن عوالم الماورائيات والخوارق الطبيعية من وجهة نظرها، فضلاً عن موقفها في حال تعرضت لموقف مرعب في الحقيقة، موضحة أنها قد تتعرض للإغماء بسبب خوفها الشديد.

هلا السعيد حدثتنا أيضاً عن طبيعة حمادة هلال المؤمنة وحبه للصلاة ومواظبته عليها، وسر وصف الجمهور له بالمداح الحقيقي، كما تحدثت عن موقف طريف مع صديقتها بسبب ترنيمة المسلسل التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

ترنيمة مسلسل المداح

أثارت ترنيمة الجن من مسلسل المداح أسطورة العشق جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأولى من عرض المسلسل، خاصة بعد عرض قناة إم بي سي مصر لكلمات الترنيمة التي وجدها البعض مرعباً، ليلتبس عليهم الأمر ظناً منهم أن هذه الكلمات تستحضر الجن بالفعل أو تتسبب في إيذاء لمن يسمعها، وهو ما نفاه صناع العمل جملة وتفصيلاً.

أغنية مسلسل المداح المرعبة وتحديداً ترنيمة الجن، أغنية دمجت بين اللهجة العامية المصرية وبين اللهجة الصعيدية المصرية أيضاً، وهي من تأليف أسامة محرز ووضع الموسيقى التصويرية كريم عبد الوهاب، وتم استخدام بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي لإضفاء جواً مرعباً.

مسلسل المداح

مسلسل المداح هو مسلسل مصري يتحدث عن أمور خارقة للطبيعة وغرائبية، بطلها هو "صابر" الذي يعمل مداح ومبتهل بصوته العذب، إلى جانب حفظه للقرآن وحربه التي يخوضها بسلاح الإيمان ضد عفاريت العالم السفلي الذين يشنون عليه حرباً شعواء بالتبادل.

يغامر "صابر" ويخوض الحرب ضد الجن، ويسانده بعضاً منهم فيما يقهرهم بطريقة مختلفة كل مرة، ولكنهم يستطيعون الدخول إلى منزله واستخدام أحب الناس إليه لمحاربته والنيل منه، ولكن إيمان صابر هو النجاة له في كل مرة.

يتصدر بطولة مسلسل المداح النجم حمادة هلال، ويشاركه البطولة كل من النجوم مي سليم، دياب وحمزة العيلي، ويشارك في الجزء الرابع أيضاً النجوم فتحي عبدالوهاب، رشدي الشامي، سهر الصايغ التي تجسد دور مليكة والتي تم إحراقها في جزء سابق، والمسلسل من تأليف كل من أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وأخرجه على الشاشة أحمد سمير فرج، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح.

مواعيد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع يومياً في شهر رمضان على شاشة إم بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد مرتين على شاشة إم بي سي مصر 2 الأولى الساعة الحادية عشر مساءً والثانية في تمام الساعة الرابعة عصراً في اليوم التالي، والمسلسل مطروح للعرض مجاناً عبر منصة شاهد.

المزيد: