وفاة ساز القحطاني صدمت محبيها: هذه تفاصيل القصة واللحظات الأخيرة
تاريخ النشر: : الخميس، 24 مارس 2022

وفاة ساز القحطاني صدمت محبيها: هذه تفاصيل القصة واللحظات الأخيرة

وفاة مفاجأة وصادمة لمشهورة سناب شات السعودية ​ساز القحطاني​ فمن هي وكيف كانت اللحظات الأخيرة في حياتها؟ أهلا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

حادث ساز القحطاني

تعرضت ساز القحطاني لحادث سير مروري أليم على طريق العروبة في الرياض وكانت برفقة شخص اسمه شاهر الشيباني، حيث انقلبت سيارتها واشتعلت فيها النيران بصورة مفزعة على الطريق.

لا أحد يعرف كيف وقع الحادث، لكن السيارة انقلبت واحترقت وتعرضت ساز لإصابات خطيرة أدت إلى وفاتها على الفور.

وتداول جمهور السوشيال ميديا الاجتماعي آخر صورة شاركتها القحطاني مع متابعيها والتي ظهرت فيه بوجهها الجميل بابتسامتها التي اعتاد عليها متابعيها وتداولوا أيضاً أخر فيديو سناب شات لها قبل الحادث، وكانت وقتها تصور فيديو في مطعم، وعبّر كثيرون عن صدمتهم لوفاة ساز بهذه الطريقة.

وعقب وفاة ساز القحطاني بساعات قليلة، تصدر الخبر منصات التواصل الاجتماعي بوسم #وفاة_ساز_القحطاني.

صديقة ساز القحطاني تعلن وفاتها وهي منهارة

وأعلنت صديقة ساز القحطاني خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في حالة انهيار كاملة وهي تتمنى الموت رفقة صديقتها قائلة: "ليتني مت معك".

وتسلمت صديقتها شهادة وفاة ساز القحطاني وكتبت رسالة لمتابعيها: "توفيت صديقتي وأختي أريج العمري، الله يرحمها ويغفر لها وادعوا لها بالرحمة والمغفرة وحللوها".

وكان حساب أريج العمري أو ساز القحطاني قد تم الاستيلاء عليه، ليكون آخر ما كتبته قبل وفاتها: "الحين أنام بس رجعت حسابي".

معلومات عن ساز القحطاني

ساز القحطاني، لمن لا يعرفها هي يوتيوبر سعودية، اسمها الحقيقي أريج العمري، أثارت الكثير من الجدل ونجحت في الانتشار داخل السعودية ثم أصبح اسمها علامة مسجلة في كل الدول العربية.

عملت ساز كعارضة أزياء أيضا وهي مشهورة بفيديوهاتها على تيك توك.

ساز اسمها الحقيقي أريج العمري وهي من مواليد عام 2000 ولم تكن تزال في مرحلة المراهقة، ثم بدأت تنشر فيديوهات مضحكة مع أصدقائها ثم شاركت في عروض أزياء داخل السعودية.

وكان يتابع ساز القحطاني على تطبيق سناب شات آلاف المتابعين، وكانت تنشر بشكل مستمر تفاصيل حياتها يوميا.

كما كان يطال ساز القحطاني العديد من الانتقادات الحادة، بسبب طبيعة الفيديوهات التي كانت تشاركها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم تكن هذه النوعية من الفيديوهات مألوفة بالنسبة لفتاة سعودية خلال السنوات الماضية، ولكنها كانت بالجرأة التي دفعتها لمشاركة فيديوهاتها دون الالتفات للانتقادات.

معاناة ساز القحطاني في حياتها

وكانت ساز قد نشرت تفاصيل معاناتها في طفولتها بعد انفصال والديها وقالت إنها عانت من مرض نفسي أثر على شكلها وحياتها، ولكنها لم تفصح عن التفاصيل الكاملة لهذا المرض وكيف تعافت منه.

لكن بعد التخرج قررت ترك منزل والدها والذي تزوج مرة تانية وعاشت مع أهلها في مدينة أخرى، بعد أن أمضت سنوات من حياتها معهما، واختارت الانفصال عن والدها بعد دخول الجامعة.

وكان آخر ما نشرته ساز القحطاني من فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، هو مقطع فيديو اعتبره البعض تنبؤها بوفاتها قبل حدوثها، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تقلد صوت طفل صغير وتقول: الموت ولا المذلة".

كما التقطت ساز القحطاني مجموعة من الصور لنفسها قبل وفاتها بدقائق، مما صدم متابعيها ومحبيها وجعلهم يتداولون الصور على نطاق موسع داعيين لها بالرحمة والمغفرة.

المزيد: