يوسف جيم: إصابة أنهت مشواره في الملاعب وعمل في عروض الأزياء لفترة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

يوسف جيم: إصابة أنهت مشواره في الملاعب وعمل في عروض الأزياء لفترة

فنان وممثل ولاعب كرة قدم سابق ومغن تركي شاب، إنه يوسف جيم، الفنان الذي لفت الأنظار بوسامته وموهبته.

معلومات عن يوسف جيم

ولد يوسف جيم في 26 أيلول/ سبتمبر من عام 1991 في إسطنبول، هو أصغر أشقائه، ولديه ثلاثة أشقاء، درس البرمجة والحاسوب في الجامعة، ورغم تفوقه بها، اختار أن يتخصص بدراسة الراديو والتلفزيون.

وكان يوسف أثناء دراسته الثانوية لاعب كرة قدم، وأصبح لاعبا محترفا، وانضم إلى فريق BB، كما لعب مع فريق (فاتح هلال)، واستمر في اللعب حتى أصيب إصابة أنهت مسيرته الكروية الكبيرة.

دخول عالم الفن

بعدما ترك لعب الكرة، بدأ البحث عن فرصة لدخول عالم الفن، وفي عام 2009، شارك في أول عرض أزياء له، وقد مثل العديد من الماركات الشهيرة الكبيرة على أغلفة المجلات والمنصات الإلكترونية.

واستمر في هذا العمل حتى عام 2012، ثم عمل كموديل إعلانات تجارية تلفزيونية لصالح ماركة شهيرة، وعمل أيضا كموديل أغاني فيديو كليب عام 2011 مع المغنية ديميت أكالين.

ونال المرتبة الأولى كأفضل عارض أزياء في تركيا عام 2011، وفي عام 2013، كانت بدايته مع الغناء، وقدم أولى أغانيه التي حققت نجاحا لا بأس به.

التمثيل

بدايته الفنية بالتمثيل كانت في عام ألفين وأربعة عشر، عندما شارك في مسلسل أزارا الذي تم عرضه على قناة شو التركية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقتها.

وتمكن يوسف من تقديم دوره ببراعة؛ ما أهله ليكون بطلا لدراما أكبر، وشارك في بطولة المسلسل التركي الشهير رائحة الفراولة الذي عرض عام 2015 مع الفنانة ديميت أوزدمير، وحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي.

كما شارك يوسف جيم في مسلسل الثروة عام 2018، وهو من بطولته وعلي صرملي وبحر شاهين، ومن إخراج أمير خليل زاده.

ومسلسل الثروة هو مسلسل تركي وهو مزيج بين الرومانسية والدراما حيث يعرضهما معاً في قالب واحد، وتدور الأحداث حول العمل من أجل الحصول على الثروة، لكن الشيء الوحيد الذي يعد ثروة حقيقية في النهاية، ويكتشف الجميع أنهم يتجهون باتجاه السعي للوصول إليه هو الحب.

علاقاته العاطفية

وكان يوسف جيم على علاقة عاطفية بالنجمة زيمين أوزدمير أثناء تصويرهما مسلسل رائحة الفراولة، لكنهما انفصلا بعد فترة.

حيث كانا يتشاركان بطولة  المسلسل التركي المدبلج، وأثارا إعجاب الجمهور الذي فرح بعلاقة الثنائي التركي أسيل ومراد في المسلسل وازدادت سعادتهم حين علموا بوجود علاقة عاطفية حقيقية بين كل من ديميت أوزدمير ويوسف جيم إلا أن خبر انفصالهما أثار توترهم.

أكدت ديميت أوزديمير أن مسلسل رائحة الفراولة ساعدها للتقرب أكثر من زميلها النجم التركي يوسف جيم وأن بداية علاقتهما العاطفية دعمت نجاح المسلسل.

ديميت أوزديمير هي نجمة تركية مواليد عام 1992م بدأت العمل في عروض الأزياء من ثم أخذت دروس في التمثيل وحصدت نجاح كبير من خلال  المسلسل التركي المدبلج رائحة الفراولة.

وكان يوسف جيم قد ارتبط عاطفيا بالنجمة التركية أوزجي أوزكابلان، بعد انفصاله عن النجمة التركية ديميت أوزديمير، ثم وقع الانفصال بينهما، قبل أن يعودا لبعضهما بعد حوالي شهر على انفصالهما، ووقتها قيل إن الغيرة هي سبب انفصال يوسف عن أوزجي أوزكابلان.

وكانت صور احتفال يوسف جيم بعيد ميلاد حبيبته أوزكابلان الثلاثين، قد لاقت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأها بالاحتفال به بالتجهيز المميز له في أحد مطاعم إسطنبول.

كما أحاطت به الشائعات حول علاقته بالفنانة التركية الشابة ليديز شاغري، أو المعروفة عربياً باسم نيفين في مسلسل على مر الزمان

ومن أعمال يوسف جيم. رائحة الفراولة، عزرا، سيدة المزرعة، سيدة القرية، الثروة، غني لي أغنية حب، أغنية لتكن مرة واحدة.

المزيد: