يوسف سوستة صاحب أغنية شيماء لـ ليالينا: هذه كواليس الأغنية ومصير البطة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 ديسمبر 2021

يوسف سوستة صاحب أغنية شيماء لـ ليالينا: هذه كواليس الأغنية ومصير البطة

صاحب أغنية شيماء يكشف كواليس تصويرها، لجأ لتصوير كليب خاص بالأغنية ليحقق شهرة، بطلة الأغنية بطة وليست فتاة تدعى شيماء.

خلال الساعات الماضية تصدر تريند شيماء مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الأغنية وصاحبها شهرة كبيرة منذ طرحها.

سبب تصوير كليب شيماء بطريقة فكاهية

ظهر مؤدي الأغنية يوسف سوستة لقاءات عديدة مع وسائل الإعلام، وتحدث عن الأغنية التي حصلت على ضجة كبيرة وتصدرت التريند منذ طرحها، وقال يوسف إن مهرجان شيماء هو أول عمل له، وقام بتسجيلها منذ 8 أشهر تقريبا لكنها لم تحقق أي شهرة.

جاءت فكرة تصوير كليب فكاهي باقتراح من أحد أصدقائه المقربين، وبالفعل كانت رؤيته هي السبب في انتشار الأغنية.

أكد سوستة أنه كان حريصاً على تصوير الكليب بصورة ترفيهية، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع خلال الفترة الحالية، وأكد هو وفريق عمله أن الأغنية عبارة عن اسكتش كوميدي وليس مهرجاناً لأن المهرجان كلمة كبيرة وبها تفاصيل كثيرة.

تأليف وتصوير أغنية شيماء

قال يوسف إنه خريج كلية سياحة وفنادق وأنه ألف كلمات المهرجان في 10 دقائق فقط، وأكد أن الأغنية تحقق نجاح إذا كانت عالقة في الأذهان، لذلك قام بارتجالها بشكل بسيط حتى تبقى عالقة في أذهان الجمهور.

وأوضح سوستة أن تصوير الكليب لم يستغرق ربع ساعة في التصوير، لافتاً إلى أنه اجتهد في البحث عن لوكيشن للتصوير، وعملوا حادثا أثناء التصوير حيث اصطدموا بسيارة.

وأضاف يوسف سوستة أن انتشار الأغنية بهذه الطريقة لم يكن متوقعاً بالنسبة له، فهو مصدوم وسعيد في نفس الوقت، مشيراً إلى سعادته البالغة لهذه الردود المتفاعلة مع الأغنية، خاصة من الفنانين الكبار أمثال أحمد حلمي ومحمد سعد وغيرهما ووجه لهم التحية والشكر والامتنان.

سبب اختيار اسم يوسف سوستة

وجه مطرب أغنية شيماء الشكر لكل أصدقائه من صانعي المهرجانات الشعبية، ذاكراً أسمائهم التي في حقيقتها ألقاب غير حقيقية مثل بيكا وشاكوش ولغد والعويل وغيرها.

وقال يوسف سوستة إن سبب اختياره هو وزملائه من مطربي المهرجانات، لأسماء غريبة هو أن يكون الاسم ملفتاً ليعلق بأذهان الجمهور.

وأكد يوسف سوستة أنه كلما كان الاسم غريباً ومختلفا كلما علق مع الناس وجعلهم يتذكرون صاحبه، فمطرب المهرجانات ليس موظفا حتى يختار اسما عاديا للظهور به.

مشاريع يوسف سوستة المستقبلية

وقال يوسف سوستة إنه يحضر لعدد من المشاريع الفنية المستقبلية، بعد نجاح أغنية شيماء وتصدرها للترند، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل في الوقت الحالي مكتفيا بغناء مقطع من أغنية جديدة قادمة.

وحكى سوستة موقفا طريفا حدث له بعد نجاح شيماء، حيث أوضح أنه كان يشتري "فلافل" ليتناول فطوره، ولكن بسبب التفاف المعجبات حوله وكثرتهم، لم يستطع إتمام طلبه واضطر لطلب الإفطار عن طريق الدليفري.

انتقادات كليب شيماء ليوسف سوستة

أكد يوسف أن بطلة الكليب بطه وليست فتاة تدعى شيماء كما اعتقد البعض، وأعرب عن سعادته بردود الفعل على هذه الأغنية والكوميكس المتداولة عنها عبر فيسبوك.

أما الانتقادات وردود الفعل السلبية فرد عليها قائلا إن هدف الأغنية هو الفكاهة، وأكد أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لطرح مهرجانات جديدة يتعاون فيها مع كبار النجوم، وأشار إلى أن البطة التي كانت بطلة الكليب تم ذبحها وتناولها ولكنه لم يحظى بقطعة منها.

الأسابيع الماضية أثار نقيب المهن الموسيقية قرار بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، وتم عقد لجان اختبار واستماع في نقابة المهن الموسيقية هدفها تقييم هذه مطربي المهرجانات، وخضع لهذه الاختبارات ويجز وحمو بيكا وعدد آخر من مطربي المهرجانات.

وأكد سوستة أنه سيحاول تغيير اللون الموسيقي، ليقدم أعمالا جديدة تنال إعجاب الجمهور، الذي أعلن امتنانه لدعمه له.

لمزيد من التصريحات والتفاصيل، شاهدوا الفيديو...

المزيد: