أسعار إطلالات ياسمين عبد العزيز المختلفة: من أرقى دور الأزياء العالمية
تاريخ النشر: : الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أسعار إطلالات ياسمين عبد العزيز المختلفة: من أرقى دور الأزياء العالمية

تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز، على انتقاء الإطلالات المميزة واللافتة، من أهم دور الأزياء العالمية، فتعرفوا معنا على أسعار إطلالات الجميلة ياسمين عبد العزيز.

فستان ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

الفنانة ياسمين عبد العزيز قليلة الظهور في البرامج التليفزيونية وكان أحدث لقاء تليفزيوني لها تلك الحلقة التي ظهرت بها ضيفة ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في يوليو عام2019.

فكانت ياسمين لم تظهر في برامج حوارية منذ نحو سبعة عشر عاما، فهفا الجمهور إلى رؤيتها وتألقت هي في هذا اللقاء بإطلالة تحمل توقيع أهم وأشهر دور الأزياء العالمية.

واختارت ياسمين عبد العزيز أن تتألق بفستان تايجر مع طابعات الزهور الحمراء، وذلك التصميم المبهر حمل توقيع دار أزياء DOLCE & GABBANA، ومع البحث والتدقيق وجد أن سعر الفستان ألف وسبعمئة يورو.

وكانت الفنانة رانيا يوسف ظهرت بالإطلالة نفسها ولكن ياسمين أضافت تعديلا بسيطا على الفستان الذي تميز بفتحة صدر واسعة، والتصميمات العالمية اختيار ياسمين عبد العزيز دائما.

فستان ياسمين عبد العزيز في حفل تكريم هربانة منها

وأثناء تكريم ياسمين عبد العزيز عن مسلسلها هربانة منها بأحد المهرجانات؛ ارتدت فستانا حمل توقيع العالمي إيلي صعب.

الفستان جاء نصفه العلوي عاري الكتفين بحمالات رفيعة من المخمل الأسود مع حزام وسط يفصله عن التنورة الواسعة من التول الشفاف المطبوع عليه، زهور ضخمة باللون نفسه وتحددها خيوط ذهبية مضيئة.

وارتدت الفستان نفسه كذلك المطربة إليسا، ما دفع الجمهور إلى عقد مقارنات بينهما وكانت تكلفة هذا الفستان نحو أحد عشر ألفا وأربعمئة دولار أمريكي.

فستان ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

وكانت ياسمين تألقت في إحدى المناسبات برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي واختارت إطلالة سوداء راقية وقد حمل هذا الفستان الأسود توقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، وقد بلغ سعره تسعمئة وثمانية وأربعين يورو.

فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

وليس غريبا على ياسمين عبد العزيز التألق، فقد خطفت الأنظار بفستان الزفاف الذي ظهرت به في الحلقة الثالثة والعشرين ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، وهو من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

وهذا الفستان مصنوع من ورود مثبتة على تول، بتصميم Mermaid، والطرحة مزينة بخامة البايت Sequin، والسيرما الذهبية. وكان هاني البحيري قام بتصميم الفستان هدية لياسمين عبد العزيز التي طلبت التعاون معه في هذا المسلسل، وطلب هاني فقط وضع اسمه على تتر المسلسل.

وكان هاني البحيري قد أوضح في تصريح خاص لموقع ليالينا: "الفستان مصنوع من ورود مثبته على تول، بتصميم Mermaid، والطرحة مزينة بخامة البايت Sequin، والسيرما الذهبية".

وتابع: بدأنا التحضير لفستان ياسمين عبد العزيز أو لشخصيتها غزل، التي تقدمها في مسلسل اللي مالوش كبير، في فبراير الماضي، واستلمته منذ يومين فقط، في نفس يوم تصوير الحلقة، لكنها بالتأكيد حضرت البروفات لقياسه ونال إعجابها كثيرا".

وأضاف: كنت منشغل منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية غزل، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل ولها بُعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول".

واستكمل هاني البحيري قائلاً: "صممت الفستان هدية لياسمين عبد العزيز، فهي طلبت التعاون معي بالاسم في هذا المسلسل من فريق الإنتاج، وهي صديقة عزيزة لي، ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الكثيرين، التعاون معها شرف لي، وطلبت فقط وضع اسمي على تتر المسلسل".

وأكد البحيري أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس بجانب زوجها أحمد العوضي وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما لم يقيما حفل زفاف أو يلتقطان صوراً تذكارية لهذه المناسبة.

المزيد: