اتهامات متبادلة تشعل أزمة شيرين وحسام حبيب: ما القصة؟
خلال الساعات الماضية عادت أزمة شيرين وحسام حبيب إلى الواجهة من جديد وسط تراشق حاد بالتصريحات والاتهامات التي لم تقتصر فقط على الثنائي، وإنما تدخل شقيق الفنانة المصرية على خط الأزمة.
عودة أزمة شيرين وحسام حبيب هذه المرة إلى الساحة شابها الكثير من الغموض والتساؤلات، وذلك بسبب تناقض التصريحات وكذلك الأفعال، فبينما اتهمت شيرين عبدالوهاب طليقها بسرقة مبلغ مالي ضخم منها، رد الأخير موضحاً أن الشيك المتداول يحمل صفته كزوج، وهو ما يتناقض مع الواقع بعد انفصالهما، فضلاً عن الكثير من التفاصيل الأخرى.
شيرين تستغيث من حسام حبيب
بدأت الأزمة بعد أن قامت شيرين عبد الوهاب بالاستغاثة من حسام حبيب، خلال تصريحاتها لموقع تليجراف مصر، وقالت الفنانة المصرية في تصريحاتها: "أنا بستغيث بصفتي أم لدي ابنتان أريد أن أفك رقابتهن من حسام حبيب، أنا اضطر أغلب الوقت للصمت بسبب تهديده وابتزازه وسيطرته الكاملة على ابنتيّ، خصوصا خلال الفترة الأخيرة".
كما قالت شيرين عبدالوهاب إنها قامت بتحويل مبلغ مالي لحسام حبيب موضحة: "أنا حولت له مبلغ قدره 10 ملايين جنيه، وهو واخد مني سيارة رانج روفر ماركة 2008 باعها وكمان ساعتين روليكس، وكسر الخزنة بتاعتي اللي كانت في شقة في كومبوند، وطلّع منها التنازلات الخاصة بقضية شركة روتانا حتى ذهبي كله خده مني".
هذه التصريحات أشعلت أزمة شيرين وحسام حبيب من جديد وسط تساؤلات الجمهور حول كيف تخرج الفنانة المصرية قبل أيام للتأكيد على تسجيل صوتي مسرب لحسام حبيب يتحدث فيه عن انتهاكات شقيقها ضدها، وتقوم بالدفاع عن طليقها مؤكدة على ما نسب لشقيقها من اتهامات، ثم تعود بعد فترة قصيرة تستغيث منه، حيث اعتبر البعض أن هناك جزء مفقود في الأزمة بين الثنائي.
حسام حبيب يرد
استغاثة شيرين عبدالوهاب أغضبت حسام حبيب والذي حاول الدفاع عن نفسه قائلاً في تصريحاته لموقع إيه تي بالعربي: "دعونا نتحدث بالمنطق.. الورقة اللي شيرين بتقول فيها أنها حولت ليا مبلغ مالي، مكتوب فيها غرض التحويل لزوج، فأول حاجة كدا هو أنا زوجها!!".
وأضاف: "الحاجة الثانية حتى لو كنت الزوج وهي بتدلعني بالمبلغ دا إزاي تخرج تقول إني عايز أموتها، كدة فيه حاجة غلط يا إما هي كدبت لما قالت إننا اتطلقنا أو كدبت على البنك، وقالت إني جوزها.. الحقيقة إن دم شيرين تقل أوي كدة والمرة دي زادت عن حدها.. وهي خرجت النهارده وقالت الكلام دا لأنها لا تتوقف عن الاتصال بي حتى أمس، لحد إمبارح بليل عشان نرجع لبعض".
وأكد على أن غضبها وثورتها ضده بسبب رفضه العودة لها ورفضه الرد على اتصالاتها المتكررة قائلاً: "أنا مبردش عليها، عشان انا رافض نرجع تاني بعد كل اللي حصل أخر مرة لما الأمر وصل للنيابة والحوار كبر، وفي الآخر علما زهقت من الموضوع كله عملتلها بلوك.. الموضوع مش بالعافية أنا مش عايز أرجع، وأنا اللي في سجن وعايز أتحرر منه الحقيقة".
واستكمل حسام حبيب دفاعه عن نفسه قائلا٫ً: "أنا تعبت وأستحملت إهانات بقالي سنين على حاجات محصلتش، وعمري ما اشتكيت ولا أتكلمت ولا دفعت عن نفسي عشان ميطلعش شكلها وحش،لكن بعد اللي حصل ده أنا فاض بيا وكل حاجة هتتقال للناس زي ما حصلت بضبط، أنا عمري ما طلعت أسرار حد برا ولا عمري ما كنت هعمل كدا.. هي اللي اضطرتني لكدة، الحياة مش بالعافية أنا مش عايز أرجع لها".
واستنجد حسام حبيب بجمهور شيرين عبد الوهاب قائلاً: "هي الي بستستنجد! أنا اللي يستنجد بالناس وبقولهم نجمتكم الكبيرة اللي بتحبوها من سنين كتيرة، عايز أبعد عنها ومش عارف، أتصرف إزاي وأستنجد بمين، وأنا بدعي ربنا قدامكم أهو يا رب عايز أبعد عنها يا رب ومش عارف أعمل أية.. ماذا أملك لأهدد به! لكن في النهاية أقول ربنا كبير لحد ما أضبط ورقي، وأكلم المحامين بتوعي عشان أعرف أحد حقي ومش هتنازل المرة دي خالص". وأكد على أنه سيلجأ للقانون للرد على شيرين عبدالوهاب قائلاً: "هاخد حقي بالقانون لأني عملت حساب للعشرة أكتر من مرة، وكل مرة بيطلع أكتر من اللي قبله، قبل أيام برضه عملت مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي وشتائم وكلام كتير في حقي.. لا كفاية كدة".
شقيق شيرين عبدالوهاب يتدخل
وفي سياق متصل تدخل شقيق شيرين عبدالوهاب على خط الأزمة مجدداً، وتمنى لنفسه الموت للخلاص مما تفعله شقيقته بهم، كما وجه عبر حسابه الشخصي رسالة حادة لحسام حبيب وصلت حد التطاول على الأهل وكشف فضائح أسرة حسام حبيب، بحسب ما كتبه محمد عبدالوهاب.
المزيد: