الأعمار الحقيقية للنجمات: هنا الزاهد وهنادي مهنى ومايان السيد مفاجأة
تاريخ النشر: : منذ 4 أيام

الأعمار الحقيقية للنجمات: هنا الزاهد وهنادي مهنى ومايان السيد مفاجأة

أعمار النجمات من أكثر ما يشغل بال الجمهور، الكثيرات منهن لا يظهر عليهن العمر الحقيقي، فالماكياج والعناية بالبشرة يغيران شكل إطلالتهن وكذلك يغيران أعمارهن.

عمر هنادي مهنا الحقيقي

رغم أن ملامحها تعطيها أكبر من عمرها الحقيقي فإن هنادي مهنا من مواليد ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين 1998.

وعمرها الحقيقي ثلاثة وعشرون عاما فقط، فقدانها الكثير من الوزن الزائد أظهر عمرها الحقيقي خلال الأشهر القليلة الماضية.

وخطفت هنادي مهنا الأنظار بجمالها، ولاقت الصور التي نشرتها بنحافتها، تفاعلا كبيرا بين متابعيها اللذين اجتمع أغلبهم على أن إطلالتها الجديدة في غاية الجمال.

عمر هاجر أحمد الحقيقي

هاجر أحمد ستكمل عامها الثامن والعشرين في فبراير المقبل فهي من مواليد ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين 1994، لكنها دائما تظهر بقصات شعر لا تظهر عمرها الحقيقي.

ويظن الكثير من محبيها أنها في منتصف الثلاثينيات، فنحافتها واهتمامها ببشرتها يجعلانها تبدو فتاة في بداية العشرينيات.

وقبل شهرتها شاركت هاجر أحمد، في إحدى مسابقات الجمال، ويختلف مجال دراسة هاجر أحمد الذي بدأته بعد إتمام الثانوية العامة تماماً عن عملها في التمثيل، حيث درست الفنانة الشابة علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بعدها بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

عمر جميلة عوض الحقيقي

أما جميلة عوض تبلغ من العمر ثلاثين عاما، فهي من مواليد السادس من أبريل عام ألف وتسعمئة وواحد وتسعين 1991، وورثت جميلة الملامح الأجنبية عن والدتها الفنانة رندا عوض.

ووالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، التحقت بكلية اﻹعلام بجامعة MSA، ولفتت الأنظار إليها بعد عرض المسلسل التليفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول أدوارها الفنية.

عمر مايان السيد الحقيقي

احتفلت مايان السيد بعيد ميلادها الرابع والعشرين منذ أيام قليلة، فهي من مواليد التاسع من نوفمبر عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين 1997، لكن ظهورها بعمر صغير على الشاشة يرجع إلى اهتمامها بممارسة التمارين الرياضية.

مايان السيّد، هي ممثلة مصرية الأصل، تعمل في مجال السينما والتمثيل، ولدت مايان في التاسع من شهر نوفمبر سنة 1997 في العاصمة المصرية القاهرة وفي حي السيّدة زينب تحديدًا، وما زالت تقطن بها، وتعتنق الديانة الإسلامية كعائلتها، فهي تنتمي إلى عائلة محافظة إلى حدٍ ما، وتنتمي مايان إلى برج الدلو، وهي فنانة جميلة، وصاحبة روح وجمال وحضور قوي، حيث جعلت من نفسها ممثلة ذات اسم كبير رغم قلة تجاربها الفنيّة، ونالت على عدد واسع من الجماهير والمُحبّين، وأحبها الجمهور بطريقة أجبرت الجميع على احترامها ووضعها في مكان الفنانة المثالية، ودرست مايان المسرح والسينما، وحصلت على درجة البكالوريوس بها من الجامعة الأمريكية في القاهرة، وكانت تتعلم أصول التمثيل على يد أساتذة ومخرجين لهم إبداع كبير في الوسط الفنّي، ومن ثم دخلت للمجال الفني بعام 2016، وتُعرف مايان بجمال مظهرها الخارجي وجاذبيتها، فهي صاحبة بشرة برونزية، شعر بني غامق رائع وطويل، وعيون بنية، ويبلغ وزنها 60 كيلو غراما، وطولها 164.

عمر رنا رئيس الحقيقي

العمر الحقيقي لرنا رئيس هو اثنان وعشرون عاما فهي من مواليد ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين 1999، لكن ملامحها الهادئة الرقيقة جعلت بعض متابعيها يعتقدون أنها في مرحلة المراهقة.

عمر ميار الغيطي الحقيقي

ميار الغيطي من النجمات اللاتي أثار عمرهن مفاجأة كبيرة لجمهورها، فرغم شكلها الذي لم يظهر عليه العمر، فإنها ستودع العشرينيات خلال فترة قصيرة لتبدأ في عامها الثلاثين.

عمر هنا الزاهد الحقيقي

هنا الزاهد من النجمات اللاتي حققن شهرة ونجاحات كبيرة في فترة قصيرة، اعتقد بعض متابعيها أن نجوميتها ترجع إلى مشوار فني طويل وأنها في الثلاثينيات من عمرها.

لكن المفاجأة أن هنا الزاهد من مواليد ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين 1994 وعمرها سبعة وعشرون عاما فقط.

وهنا بدأت مشوارها منذ الطفولة من خلال أغنية بابا فين التي ظهرت فيها في سن صغيرة بمشاركة عدد من الأطفال، وزوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا، شاركت في أول فيلم عام 2014 وهو خطة جيمي.

المزيد: