بعد 16 عاما على عرضه كيف أصبح أبطال مسلسل "نور" التركي
تاريخ النشر: : الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بعد 16 عاما على عرضه كيف أصبح أبطال مسلسل "نور" التركي

مسلسل "نور" من أشهر المسلسلات التركية ويعتبر أول مسلسل تركي مدبلج للعربية والذي شاهده ملايين المتابعين في العالم العربي لتصبح قصة حب مهند ونور من أشهر قصص الحب في الدراما وبعد 16 عام على عرض المسلسل يا ترى كيف أصبح شكل أبطاله اليوم .


تدور أحداث المسلسل حول مهند والذي يدخل  في دوامة الحزن بعد موت حبيبته وهي حامل منه  ويقوم فكري بيك جده بتزويجه بنور البنت الريفية التي أحبته في طفولتها وفي ليلة زفافه يتذكر مهند حبيبته ويهرب من الحفل ويعود بعد بحث عائلته  عنه وتدخل نور في حزن عميق بعدما حدث ومع الوقت يبدأ مهند بالتقرب منها حتى يشعر  بالحب لها  ويتعلق الجمهور بأبطال العمل وقصة الحب الرومانسية بينهم.


سونغول أودان  (نور) 

كانت البنت الجميلة القادمة من الريف وكانت تحب مهند كان عمرها وقت عرض المسلسل  26 سنة وحققت شهرة واسعة في العالم العربي بعد دور نور عمرها اليوم 42 سنة وتزوجت في العام الماضي من رجل الأعمال  أرمان بيشاكجي بحفل زفاف بسيط بعد قصة حب 4 سنوات .


كيفانتش تاتليتوغ  (مهند)

بعد المسلسل أصبح الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ فتى أحلام كتير من البنات في العالم العربي وأصبح مهند هو مرادف الوسامة والرومانسية في أحلامهم  قبل التمثيل كان كيفانتش تاتليتوغ  عارض أزياء ولاعب كرة سلة كان عمره وقت عرض المسلسل  22 سنة واليوم عمره 37 سنة وهو واحد من أهم نجوم الدراما التركية ومتزوج من مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر .

اكريم بورا (فكري بك)

جد مهند وكبير العائلة واللي قرر يزوج مهند لنور عمرها وقت عرض المسلسل كان 71 عام وتوفي عام 2012 نتيجة أزمة قلبية مفاجئة .

لاتشين جيلان (ميسون)

ابنة فكري بك وعمة مهند عمرها وقت عرض المسلسل كان 40 سنة اليوم عمرها 56 سنة ولاتزال تعمل في التمثيل.

تابعوا إيضاً بقية أبطال مسلسل نور بعد 16 عام من عرض المسلسل.

المزيد: