تعرفوا على إيمي تاتو التي أثارت الجدل: الإيد الساندة أحسن من الساجدة!
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 فبراير 2022

تعرفوا على إيمي تاتو التي أثارت الجدل: الإيد الساندة أحسن من الساجدة!

إيمي تاتو من مشاهير السوشيال ميديا، لها ظهور قوي وصاحبة كاريزما تخطف الأنظار، تصدر اسمها مؤخرا تريند مؤشرات البحث، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن إيمي تاتو.

من هي خبيرة التجميل إيمي تاتو؟

إيمي تاتو صاحبة صالون تجميل شهير، له عدة فروع على مستوى جمهورية مصر العربية، في القاهرة والإسكندرية، وتشارك جمهورها الكثير من الفيديوهات من داخل الصالون الخاص بها.

لا تكتفي إيمي بالظهور داخل عملها في صالون التجميل، بل تشارك بمقاطع مصورة من بينها وهي تعد وجبات ووصفات تجهزها بنفسها.

إيمي تاتو: الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة

تزوجت إيمي وهي في عمر الرابعة عشرة، وأنجبت ابنا واحدا فقط طوال حياتها الزوجية، وكشفت في إحدى الفيديوهات أن زوجها هو من علمها إعداد الطعام.

تعرضت إيمي لانتقادات كبيرة بعدما صرحت في أحد اللقاءات وقالت الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة، وأكدت بعد هذه الانتقادات أنها لم تقصد تحريف القرآن أو الأحاديث.

وأن هذه الجملة مجرد مثل شعبي قالته بعدما ساعدت سيدة مصابة بالروماتويد لا تستطيع تسريح شعرها.

صالون إيمي تاتو والمشاهير

صالون إيمي تاتو حقق شهرة كبيرة وحرص عدد من المشاهير على التردد عليه، كان أبرزهم مفيدة شيحة وانتصار وهدى.

إيمي تاتو ظهرت مع الإعلامية بوسي شلبي في أحد اللقاءات التليفزيونية، وأبدت بسنت شوقي إعجابها بشخصية إيمي.

وقالت إنها تتمنى تقديم شخصية تشبه إيمي تاتو في أحد أعمالها الفنية، ووصفتها بأنها صاحبة كاريزما ليفل الوحش، وأكدت بسنت أنه في حال سألها أحد الصحفيين عن الشخصية التي تتمنى تقديمها ستجيب بأنها: إيمي تاتو لأنها شخصية تتمتع بمواصفات درامية من مستوى عال جدا.

إيمي تاتو أكدت في أحد الفيديوهات التي ظهرت بها أنها تقوم بإعداد الكثير من الوجبات وتوزيعها على المحتاجين.

وقالت إن منزلها دائما مليء بالعزومات التي يحضرها الأقارب والعاملون معها.

وأكدت تاتو أنها لا ترد محتاجا يلجأ إليها لأي سبب ومهما كان ما يطلبه، ستقف بجوار جميع من يلجأ لها لأنها تكره الفقر والعوز، وأكدت أنها هي نفسها قد اعتازت في فترة من فترات حياتها، مما جعلها لا تفكر مرتين في مساعدة المحتاجين.

كما أوضحت إيمي تاتو أنه لا يهم أصل الإنسان وما إن كان ابن عائلة كبيرة أو صغيرة، فالحاجة لا تفرق بين إنسان وإنسان، وهي نفسها قد افتقرت في فترة من فترات حياتها، قبل أن تنجح وتصبح صاحبة أكثر من مركز تجميل.

انتقادات إيمي تاتو بسبب ملابسها

واجهت إيمي انتقادات بسبب ملابسها الملفتة التي تظهر بها أثناء فيديوهات إعداد الطعام، وقال البعض إن هذه الملابس لا تناسب دخول المطبخ.

ردت إيمي على هذه الانتقادات وقالت إن هذه الملابس هي التي ترتديها دائما في منزلها.

اشتهرت إيمي بأسلوبها الساخر خلال حديثها، سواء عن عملها في مجال التجميل، وواجهت انتقادات كبيرة بسبب هذا الأسلوب.

كما أنها اعترفت في ظهور لها ذات مرة، أنها عصبية وصوتها عال، وحاولت طمأنة المتابعين بأنها لا تقصد أن تخيفهم، ولكن هذه طبيعتها.

ودائما ما تستقطب إيمي تاتو زبائنها من خلال الفيديوهات التي تصورها أثناء فرد شعر العميلات، ومن المفارقات المضحكة التي تقولها هي أنه لا يجب على من يزور المركز الخاص بها أن يستشير طبيب أمراض جلدية، لأن الأطباء لن يفيدوا هؤلاء العميلات مثلما تفيدهن هي ولا يعلمون ما تعلم في التعامل مع الشعر بطريقة صحيحة.

لكنها استطاعت لفت الأنظار لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وخلال فترة قصيرة حققت عدد متابعين كبيرا عبر حسابها، وكذلك نسب مشاهدة عالية، ويحرص عدد كبير من متابعيها على التفاعل معها في مقاطع اللايف التي تقوم ببثها عبر فيس بوك.

المزيد: