حسب برجك: من أنتِ من أبطال مسلسل عروس بيروت؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

حسب برجك: من أنتِ من أبطال مسلسل عروس بيروت؟

حقق مسلسل عروس بيروت نجاح كبير حتى أنه أصبح جزء من حياة متابعيه اليومية بفضل التفاعل الكبير مع عائلة الضاهر وما تتعرض له من أحداث ومشاكل وحتى لحظات سعادة، اكتشفي من خلال الفيديو من أنتِ من شخصيات عروس بيروت.

من أنت من شخصيات عروس بيروت

برج الحمل - هادي

هادي هو الشقيق الأصغر بين رجال عائلة الضاهر، فأنت شخص مميز جداً ومختلف وتتمتع بقدر كبير من سعة الصدر والتسامح مع الآخرين لذلك لا يمكن لمواليد هذا البرج أن يكرهوا أحد لكن من أبرز عيوب برج الجدي أنه يميل إلى العزلة وعدم الاختلاط بالآخرين فهو شخص غير اجتماعي على الإطلاق كما أنه عنيد ويحب السيطرة على الأمور.

برج الثور- ثريا

شخصية مواليد برج الثور تشبه تريا بدرجة كبيرة حيث تتميز بالروح الجميلة والحس الفكاهي بجانب أنها شخصية مستقلة لا تحب الاعتماد على أحد لكن من أبرز عيونها العند الشديد فمن الصعب جداً أن يُغير مواليد برج الثور رأيهم لكنهم أصحاب شخصية هادئة ويتمالكوا أعصابهم ويتحملوا الضغوط لكنها لا تيأس بسهولة ويمكنها أن تكسب الجميع إلى صفها.

برج الجوزاء - خليل

مولود هذا البرج شخص اجتماعي يحب الآخرين تماماً مثل خليل كما أنه شخص يحب العائلة كثيراً ويهتم بأطفاله، فالعائلة من أهم أولوياته بجانب أنه حنون ورومانسي لكنه سريع الملل ويكره الروتين أما عن عيوبه فهو شخص متردد ومندفع جداً في بعض المواقف.

برج السرطان - عماد

إذا كنت من مواليد برج الشخص فأنت شخص مرهف الحس ورومانسي بدرجة كبيرة بجانب أن مولود هذا البرج شخص طموح يحب عمله كما أنه يتجنب المشاكل ويحب الهدوء لكن من عيوبه الميل إلى العصبية والتوتر.

برج الأسد - فارس

مواليد برج الأسد يتمتعون بشخصية قيادية ومميزة تختلف كثيراً عن الشخصيات الأخرى، كما أنهم يتمتعون بشخصية تحب المغامرة وتكره الروتين وعلى الرغم من أن مواليد هذا البرج شخصيات حنونة جداً لكنه في لحظة قد يتحول إلى شخص عدواني وانفعالي ويتعامل بعصبية شديدة.

برج العذراء - ليلى 

العائلة هي كلمة السر بالنسبة لمواليد برج العذراء فهي العنصر الأهم في حياتهم كما أن مولود هذا البرج شخص حنون وحساس لكن لا يمكنه التعبير عن مشاعره بسهولة، لكن يمكنه التعبير عن حبه من خلال بعض التصرفات من أبرز عيوب هذا البرج العقلانية الزائدة والتخوف من الحب والعاطفة كما أنها يعاني من الشك فيمن حوله ويهتم كثيراً بالتفاصيل.

برج الميزان - نايا

مولود برج الميزان شخص هادئ جداً ومن الصعب استفزازه كما أنه شخص اجتماعي وودود للغاية لكنه شخص نرجسي يحب نفسه، لا يميل إلى الصراحة كما يحب المبالغة في مجاملة الآخرين.

برج العقرب - آدم

إذا كنت مواليد برج العقرب فأنت تشبه شخصية آدم فهو شخص غامض جداُ لكنه مخلص ووفي بدرجة كبيرة لكن له رد فعل عنيف بخاصة عند الشعور بالغضب لذلك عليه تجنب هذه الانفعالات، كما أنه شخص مجتهد وحاد الذكاء لكنه شكاك إلى أبعد الحدود ولا يثق في الآخرين بسهولة.

برج القوس - جاد

مواليد برج القوس يشبهون شخصية جاد فهو شخص متفائل ومرح لكن كثيراً ما يقع في المشاكل مع أصدقائه وعائلته بسبب الصراحة الزائدة، بجانب أنه شخص يحب الاستمتاع بالحياة ولا يميل إلى تحمل المسؤولية.

برج الجدي - داليا

مواليد برج الجدي يشبهون شخصية داليا، فهي حساسة جداً ورومانسية لكنها تتمتع ببعض الغموض الجذاب من أبرز عيوب مواليد برج الجدي أنهم شخصيات كتومة ومليئة بالأسرار ومن الصعب جداً اكتشاف ما يخفيه مولود هذا البرج.

برج الدلو - طلال

شخصية طلال تجمع بين المرح وحب العمل والأصدقاء تماماً مثل مواليد برج الدلو بجانب أنه يُقدس شريك حياته لكنه عنيد ومتمرد ولا يمنح ثقته للآخرين بسهولة بل يحب أن يشعر بالأمان أولا.

برج الحوت - بسمة

إذا كنت من مواليد برج الحوت فأنت تشبه بسمة بدرجة كبيرة شخص حساس جداً ويميل إلى المثالية كما أنه يثق في الآخرين بسهولة بجانب أنه عاطفي وطموح يسعى لتخطي أي صعوبات في حياته.

المزيد:
السماتأبراج