حلا شيحة ومعز مسعود يتبادلان الغزل: وهذا مشروعها الجديد بعد الاعتزال
تاريخ النشر: : منذ 4 أيام

حلا شيحة ومعز مسعود يتبادلان الغزل: وهذا مشروعها الجديد بعد الاعتزال

حلا شيحة ومعز مسعود يتبادلان الغزل أمام الكاميرا كانا في معرض والدها، لتقديم الدعم يبدو أن الخلاف بينهما انتهى تماما وأصبحت العلاقة الأسرية جيدة.

حلا شيحة ومعز مسعود في معرض أحمد شيحة

حضرت الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود معرض روح مصرية لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ويعتبر هذا الظهور الأول لمعز منذ وفاة شقيقته منذ عدة أيام وذلك لحرصه على مساندة والد زوجته في افتتاح معرضه الفني.

سجل الثنائي لقاء مع أحد البرامج وتبادلا الحب والدعم أمام الكاميرا وأكد معز حرصه على الحضور بجانب والد زوجته في المعرض رغم الظروف التي يمر بها.

مشروع حلا شيحة الجديد بعد اعتزال الفن

أما حلا فكشفت لأول مرة عن حبها للرسم مثل والدها وأكدت أنها تنوي خلال الفترة المقبلة إنتاج خط أزياء خاص بها وتربطه بالرسم.

وقالت حلا إن زوجها يشجعها دائما على تقديم شيء مميز، ليؤكد معز أن زوجته موهوبة كثيرا لكنها متواضعة.

خلاف حلا شيحة ووالدها

الظهور العائلي في معرض أحمد شيحة يؤكد انتهاء الخلاف العائلي الذي أثار الجدل منذ فترة وكانت بدايته عندما اعترضت حلا على بعض مشاهدها في فيلم إلا أنا.

 وأعلن بعدها والدها أن ابنته لا تزال غير محجبة وأن قرار خلعها الحجاب جاء بعد دراسة وقراءة العديد من الكتب التي اكتشفت من خلالها أن الحجاب لا علاقة له بما يدور في قلبها، لكن حلا بعد أيام قليلة نشرت صورتها وهي ترتدي الحجاب بالفعل.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

واعتبر البعض أن صورة حلا شيحة ليست إلا تكذيبا لتصريحات والدها، إلا أن والدها أكد بعد هذه الصورة أنه لم يتواصل معها منذ 3 أشهر تقريبا وأن تصريحه بعدم ارتدائها الحجاب كان وفقا لآخر مرة شاهدها فيها.

اعتزال حلا شيحة للفن بعد الزواج وانتقادات الفنانين

انتقد الكثير من صناع الفن ارتداء حلا الحجاب واعتزالها الفن خاصة أن عودتها كانت منذ فترة قصيرة لم تقدم خلالها إلا أعمالا فنية قليلة وتردد وقتها أن السبب وراء هذا القرار المفاجئ هو زوجها الداعية معز مسعود.

وتزوج كلا من حلا شيحة ومعز مسعود، في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

حلا شيحة.. قليل من الفن وكثير من الاعتزال

حلا شيحة كانت قد بدأت حياتها الفنية بمحطات قوية وفارقة، قبل أن تعلن اعتزالها الفن والزواج من كندي، عاشت معه طويلًا بعيدًا عن الشهرة والأضواء والإعلام.

وكان آخر أعمال حلا شيحة قبل الاعتزال، مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف" وهو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه حلا بالحجاب أمام النجم الراحل عامر منيب. وبعدها انقطعت تمامًا عن عالم الفن، وعاشت في كندا مع عائلتها وبناتها، قبل أن تفاجئ الجميع بعودتها لمصر وتخليها عن الحجاب والتمثيل مجددًا، وطلاقها من والد بناتها.

ثم تطلقت حلا شيحة وعادت لمصر، وخلعت الحجاب، وقررت العودة للفن، وعادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان 2020 مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت حلا شيحة شاركت في رمضان 2021 بمسلسلها "خيانة عهد" للنجمة يسرا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه في شهر رمضان المبارك، وشارك فيه خالد أنور، وتيام مصطفى قمر، وعبير صبري، وعدد كبير من النجوم.

لقاء حلا شيحة ومعز مسعود مع ليالينا

والتقت كاميرا ليالينا بالفنانة المعتزلة حلا شيحة والمنتج معز مسعود على هامش معرض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وتحدثوا عن علاقتهم الأسرية الجيدة معاً.

وأكدت حلا شيحة أن والدها فنان عظيم ومتفرد، ويحب مصر وله لوناً فنياً خاصاً به لا يشبه أي فنان آخر، مشيرة إلى فخرها به.

من ناحيته أعرب معز مسعود عن سعادته لتواجده مع حماه أحمد شيحة، لدعمه في المعرض مؤكداً أنه تلقى منه كل الدعم أثناء أزمته الأخيرة ووفاة شقيقته.

لمعرفة المزيد.. شاهدي الفيديوهات...

المزيد:
السماتحلا شيحة