الأحد، 27 أكتوبر 2019 الأحد، 27 أكتوبر 2019

رأي غدير السبتي وفاطمة عبدالرحيم في تشابه النجمات بسبب عمليات التجميل

علقت النجمتان غدير السبتي وفاطمة عبدالرحيم على رأيهما في تشابه شكل النجمات حالياً بسبب الإدمان على عمليات التجميل التي غيرت ملامحهن المميزة وجعلتهن نسخاً متطابقة.

وتحدثت غدير السبتي لبرنامج "The Insider بالعربي"، حيث قالت: "أنا مع التجميل بس ما يكون أوفر.. لأن الشاشة أولريدي تمتنا وبعد ننفخ رح نطلع سوري يعني صحن بيتزا". 

بينما علقت النجمة فاطمة عبدالرحيم للبرنامج عن نفس المسألة باعترافها أنها قد اتبعت موضة التجميل في وقت معين، حيث قالت : "سوالف التجميل طلعت في 2005.. شوية أخدنا الموضوع أوفر وشي جديد علينا ومتلهفين نشوف أشكالنا بصورة تانية.. انا مرة كنت حابة شكلي".

وأكدت النجمة الكويتية أنها لم تندم على العمليات التي خضعت لها، مؤكدة أنه أمراً شخصياً وقد لا يتفق عليه الجميع، ولكن هي تحب إتباع موضة التجميل، إلا أنها استطردت وأعلنت أنها كانت فترة وانتهت خلاص، لأنها حالياً لا تحب تغيير شكلها كما كانت تفعل من قبل.

الجدير بالذكر أن الانتقاد الأكبر الذي طال نجمات الخليج بعد عرض مسلسلات رمضان 2019، لم يكن بسبب تقصير في الأداء وإنما بسبب انتفاخ وجوههن وشفاههن بفعل عمليات التجميل التي جعلت ملامحهن شبه متطابقة. 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة