زوجة مصطفى فهمي تكشف الوجه الآخر له وتتحدث عن معاناتها مع تصرفاته!
تاريخ النشر: : السبت، 01 ديسمبر 2018 آخر تحديث: : الجمعة، 30 نوفمبر 2018

زوجة مصطفى فهمي تكشف الوجه الآخر له وتتحدث عن معاناتها مع تصرفاته!

كشفت الإعلامية فاتن موسى عن الوجه الآخر لزوجها الفنان مصطفى فهمي، وذلك من خلال لقائهما السريع في برنامج "The Insider بالعربي".

وأشارت زوجة مصطفى فهمي بمزاح أنه "سي سيد" وليس كما يبدو أنه رجل مودرن وليبرالي، مشيرة إلى أنه يحاول كثيراً أن يفرض رأيه عليها سواء في ملابسها أو ديكور المنزل أو حتى وجهات السفر في الإجازات، إلا أنها تقاوم هذه التصرفات بقوة.

وأضافت زوجة مصطفى فهمي أنهما من برج الأسد، وبينهما تفاهم كبير ويعرفان كيف يتعاملان سوياً، مازحة على الهواء بأنها ستظل تقاوم تصرفاته المتحكمة.

ومن المعروف أن مصطفى فهمي يجمعه قصة حب مع زوجته فاتن موسى، وهذا ما يظهر بوضوح في صورهما سوياً في المناسبات المختلفة التي تجمعهما، حيث أن علاقتهما توجت بالزواج منذ أربع سنوات واحتفلا  بذكرى زواجهما العام الماضي بحفل زفاف أقيم في لبنان.

وكثيراً ما تحرص فاتن موسى على نشر صور رومانسية تجمعها بزوجها مصطفى فهمي على حسابها على انستقرام، فهي لا تتردد في التعبير عن حبها له بشكل علني.

الجدير بالذكر أن زيجة مصطفى فهمي من فاتن موسى هي الثالثة بالنسبة له، فقد تزوجت منذ سنوات بسيدة من خارج الوسط الفني، يليها تزوج الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم التقى بزوجته الحالية.

المزيد: