مراحل تغير ملامح ملك قورة من الطفولة حتى أصبحت من جميلات النجمات العرب

لقطات ترصد كيف تحول يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما" لشاب وسيم!

شاهدي كيف تغيرت ملامح ملك وليلى أحمد زاهر منذ طفولتهما وحتى الآن
تاريخ النشر: : الخميس، 19 مارس 2020

شاهدي كيف تغيرت ملامح ملك وليلى أحمد زاهر منذ طفولتهما وحتى الآن

خطفت ملك وليلى أحمد زاهر الأنظار منذ بدايتهما الفنية قبل أكثر من 12 سنة وحتى الآن، وذلك بسبب جمالهما الآخاذ وموهبتهما الفنية التي حققت لهما الشهرة والنجاح مثل والدهما النجم المصري المعروف أحمد زاهر.

تغير ملامح ملك وليلى أحمد زاهر

وبدأت ملك وليلى أحمد زاهر مشوارهما في عالم الفن عام 2008 من خلال فيلم "كابتن هيما" مع النجم تامر حسني، حيث كانتا في مرحلة الطفولة وأظهرتا قدرات تمثيلية مذهلة بعفويتهما وخفة ظلهما.

ولكن تغيرت ملامح ابنتي الفنان أحمد زاهر على مدى السنوات الماضية حيث انتقلتا من الطفولة إلى المراهقة إلى بداية مرحلة الشباب، لتتحولا إلى شابتين في غاية الجمال والأنوثة.

وكان الفنان أحمد زاهر قد أعلن مؤخراً أنه قد لا يسمح لابنتيه بالعمل في مجال الفن، مؤكداً أن ملك تريد أن تصبح طبيبة، أما ليلى فهي تريد استكمال العمل في مجال الفن مثل والدها تماماً.

وعانت ملك أحمد زاهر من زيادة وزنها خلال مرحلة المراهقة، ولكنها نجحت في استعادة رشاقتها مجدداً وأصبحت تنافس شقيقتها في الجمال والجاذبية مؤخراً.

ليلى وملك أحمد زاهر

مشوار ملك وليلى أحمد زاهر الفني

وشاركت ليلى أحمد زاهر في 12 عمل فني في الفترة ما بين عامي 2008 و 2014، أبرزها، فيلم "عمر وسلمى 3" و مسلسل "بره الدنيا" وفيلم "عنتر وبيسة".

أما ملك أحمد زاهر، فقد شاركت في 5 أعمال فنية فقط على مدى مشوارها الفني القصير، وهي "كابتن هيما" وفيلمي "عمر وسلمى" بجزئيه الثاني والثالث مع النجم تامر حسني، بالإضافة لمسلسلي "بنات العيلة" و "القاصرات".

المزيد: