شبيهة أنجلينا جولي تكشف عن وجهها الحقيقي
تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

شبيهة أنجلينا جولي تكشف عن وجهها الحقيقي

ظهر العديد من شبيهي النجوم على مر التاريخ، كما تناولت الأفلام والدراما قصصا عن تشابه النجوم مع أناس آخرين، واليوم نعرض لكم قصة حقيقية ولكنها أغرب من بعض الأفلام عن شبيهة النجمة أنجلينا جولي.

سارة طبر شبيهة أنجلينا جولي

من تظهر أمامكم في الفيديو هي سحر طبر، الفتاة الإيرانية والتي حيرت العالم كله لفترة طويلة، بسبب شكلها الغريب والذي يشبه أنجلينا جولي، لتتصدر عناوين المواقع بشكل دائم عن شكلها وعدد عمليات التجميل التي خضعت لها لتحصل على لوك أنجلينا جولي.

لكن الصادم أن سارة ظهرت بوجهها الطبيعي واتضح أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ولم تتغير ملامحها من الأصل.

وكل ما كانت سارة تفعله هو مكياج وبعض التلاعب بالصور، استطاعت من خلالهم أن تخدع الناس وتزود عدد المشاهدات وتتصدر الترند.

سجن سحر طبر

وتعرضت سحر طبر للسجن بعد ما وجهت لها السلطات تهم بالفساد والتحريض على العنف سنة 2019، وهذا بسبب الصور التي نشرتها على إنستغرام وقالت فيها إنها خضعت لـ50 عملية تجميل لتصبح شبه أنجلينا جولي.

ورغم أنه تم إثبات أن الصور ليست حقيقية وأنها مجرد فوتوشوب ومكياج، لكن السلطات اعتبرت مجرد النشر جريمة وتم سجنها عامين، وبعدها تم الإفراج عنها مقابل كفالة مالية لم يتم الكشف عن قدرها.

والإفراج عنها تم بعد ضغط شعبي وإعلامي ضد الحكومة الإيرانية، فقضية سحر تحولت لقضية رأي عام والكثير رأوا أنها لم تفعل شيئا يستحق السجن.

لكن بعد ساعات من الإفراج عنها .. هنا كانت المفاجئة بعد أن ظهرت سحر لأول مرة بوجهها الحقيقي، والذي ظهر طبيعيا وليس له أي علاقة بأنجلينا جولي، ليصبح الدرس المستفاد هو عدم تصديق أي شيء نراه على السوشيال ميديا.

المزيد: