كيف تطورت إطلالات إنجلينا جولي في الأوسكار مع تطور شخصيتها؟
تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021

كيف تطورت إطلالات إنجلينا جولي في الأوسكار مع تطور شخصيتها؟

جولة متأنية بينَ حفلاتِ الأوسكار عبرَ السنواتِ الماضيةِ لإمعان النظر من جديدٍ في إطلالاتِ النجمة العالمية، أنجلينا جولي Angelina Jolie، على السجادةِ الحمراء، وعلاقتها بتطور شخصيتها ومحاطتها الفنية والإنسانية. 

اليومُ سنتجوَّلُ بينَ حفلاتِ الأوسكار عبرَ السنواتِ الماضيةِ للنظرِ من جديدٍ إلى إطلالاتِ النجمة أنجلينا جولي على السجادةِ الحمراء. 

ولدت أنجلينا جولي في العام 1975 في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي من أشهر ممثلات هوليوود في أمريكا وحول العالم، كما أنها تعتبرُ واحدة من صانعي الأفلام.

وحصلت أنجلينا جولي على العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلى أجراً في هوليوود عدة مرات.

كذلك، تُعرف أنجلينا جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم.

إطلالات أنجلينا جولي في الأوسكار:

النجمةُ العالميةُ أنجلينا جولي اعتادَتْ منذُ طفولتِها السيرَ على السجادةِ الحمراءِ بمهرجانِ الأوسكار. فكانتْ أولى إطلالاتِها في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وستةٍ وثمانين عندما رافقَتْ هي وشقيقُها والِدَهما النجم چون ڤويت لحفلِ الأوسكار. وارتَدَتْ فستانًا أبيضَ مُناسِبًا لسنِّها آنذاك.

وكانَ ثاني ظهورٍ لها على سجادة الأوسكار عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وواحدٍ وتسعين برفقةِ والدِها أيضًا ولكن كانتْ حينَها أكثرَ جُرأةً واختارتْ إطلالةً سوداءَ أنيقةً.

وبعدَ نحوِ تِسعِ سنواتٍ بدأت أنجلينا تُطِلُّ بمفردِها من دونِ والدِها على السجادةِ الحمراءِ فكانَتْ تُشِعُّ جمالًا بإطلالاتٍ غيرِ مُتوقَّعةٍ. فظهرتْ تارةً بشعرٍ أسودَ وفستانٍ أسودَ وفي العامِ الذي يليه اختارَتْ إطلالةً بيضاءَ بسيطةً مع شعرِها البنيِّ المُعتاد.

وفي عامِ ألفين وأربعةٍ كانتْ أكثرَ جُرأةً بإطلالةٍ عاجيَّةِ اللونِ. 

وفي عامِ ألفين وثمانيةٍ ظهرَتْ على السجادةِ الحمراءِ وكانت بانتظارِ مولودتِها الأولى وتألَّقَت بزيٍّ أخضَرَ وكانت حينَها والنجمُ براد بيت مَحَطَّ أنظارِ العالمِ.

وفي العامِ التالي ظهرَت أنجلينا وقدِ استعادَتْ رشاقتَها وتألَّقَتْ على سجادةِ الأوسكار بإطلالةٍ سوداءَ راقيةٍ.

وبعدَها بنحوِ ثلاثِ سنواتٍ ظهرَتْ جولي بإطلالتِها الشهيرةِ الفستانِ الأسودِ المَخمليِّ ذي الشِّقِّ العالي الذي اختارَتْه من الدارِ الإيطاليةِ فيرزاتشي.

وفي ألفين وأربعةَ عشَرَ حضرَتْ جولي الأوسكار بإطلالةٍ هادئةٍ ملائمةٍ لشخصيتِها التي تطوَّرَت على مرِّ السنين؛ إذ ارتدتْ فستانًا أنيقًا من تصميمِ اللبنانيِّ إيلي صعب.

وينتظرُ الجمهورُ ظهورَها من جديدٍ على السجادةِ الحمراءِ، خاصةً أنها ستظهرُ في الأوسكار بعد طلاقِها من براد بيت الذي حالفَه الحظُّ ورَبِحَ جائزةَ الأوسكار بعد انفصالِهما.. فهل سيُحالِفُها الحظُّ هي أيضًا وتقتنِصُ جائزةَ أوسكار أخرى؟

إطلالات بنات أنجلينا جولي بفساتينها:

ربَّما تختارُ جولي أخذَ أبنائِها ليرافِقُوها حضورَ الحفلِ؛ بعدَما اعتادَتْ مؤخرًا أن تظهرَ على السجادةِ الحمراءِ بصحبتِهم.

وكان آخر ظهور لأبناء نجلينا جولي معها على السجادة الحمراء، عندما تألقت النجمة العالمية Angelina Jolie في العرض الأول لفيلمها الجديد Eternals الذي أُقيم في مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس في هوليوود وقد حضرت العرض برفقة أبنائها في ظهور نادر لها معهم وكان لافتاً جداً تناسق إطلالات أفراد العائلة مع بعضهم البعض، وارتداء إحدى بنات أنجيلينا لأحد أشهر أثواب والدتها.

فعلى الرغم من حضور النجمة المميز واللافت، إلا أن ابنتها بالتبني زاهارا تمكنت من أن تسرق الأضواء بأحد أشهر فساتين والدتها وهو ثوب فضّي اللون حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، والذي سبق أن تألقت به أنجيلينا جولي منذ 7 أعوام على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار عام 2014 وتُعتبر هذه الإطلالة من الأجمل والأشهر التي اعتمدتها جولي منذ بداية نجوميتها وحتى اليوم.

وقد أحدثت صورة زاهارا برفقة والدتها ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر الجميع عن فرحته بأن أنجلينا جولي البالغة من العمر 46 عاماً تحتفظ بملابسها وفساتسنها وتتقاسمها مع ابنتها.

المزيد: