أجرأ إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء: أيها أجمل في رأيك؟
تاريخ النشر: : الخميس، 09 ديسمبر 2021

أجرأ إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء: أيها أجمل في رأيك؟

نستعرض لكم أجرأ إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء.. تعرفوا على التفاصيل، من خلال الفيديو والتقرير التاليين..

النجمة الشهيرة أنجلينا جولي من أكثر النساء أناقة واشتهرت بالأزياء الجريئة فهي تفضل الإطلالات الجلدية وذات الشق العالي، وتظهر على السجادة الحمراء، وقد جمعنا لكم أجرأ إطلالاتها:

أنجلينا جولي في حفل جوائز الإيمي

في حفل جوائز إيمي في سبتمبر عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين 1998، ارتدت فستانا بيج مع ألواح شفافة وحمالة صدر مرصعة ولكن حينها لم تكن تلك الإطلالات رائجة بين النجمات.

ووضعت أنجلينا جولي درجة أحمر شفاه باللون البني، مما أعطاها إطلالة طبيعية جذابة، بينما رفعت شعرها لأعلى في بساطة وجاذبية، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الفضي المرصع والمتلألئ، بينما اختارت البساطة في الإكسسوارات لتضفي المزيد من الأناقة على إطلالتها الجريئة والخاطفة.

أنجلينا جولي في حفل غولدن غلوب

وفي حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين 1999، وارتدت جولي ثوبا فضيا ضيقا مرصعا بالألماس، وجاءت فتحة الصدر المتسعة بصورة جريئة، كما اختارت أنجلينا جولي أن تترك الفستان بدون تزيينه بإكسسوارات مبالغ فيها، فلم ترتدي أي عقد أو سلسلة تزين عنقها.

وفي العرض الأول لفيلم Lara Croft: Tomb Raider لارا كروفت، في يونيو 2001، ارتدت جولي سروالا جلديا قصيرا وارتدت «جولي» فستانا أسود بدون ظهر بالكامل في العرض الأول لـ Tomb Raider في يوليو ألفين وثلاثة 2003.

أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار

وفي حفل توزيع جوائز أوسكار لعام ألفين وأربعة، قامت بإعادة إحياء واحدة من إطلالات النجمة الشهيرة مارلين مونرو بالفستان الساتان الأبيض.

وعادت جولي إلى المظهر الجلدي بالكامل مع هذا الفستان في العرض الأول لفيلم السيد والسيدة سميث في يونيو ألفين وخمسة 2005.

وعادت للفساتين مكشوفة الظهر في عام ألفين وستة 2006.

أنجلينا جولي في مهرجان كان

وفي مهرجان كان السينمائي لعام ألفين وتسعة 2009، سارت جولي على السجادة الحمراء بفستان بيج ذي فتحة الشق العالية.

وفي عام ألفين واثني عشر 2012 ارتدت أنجلينا جولي فستانا أسود مخمليا ذا فتحة شق عالية في حفل الأوسكار وحمل توقيع Atelier Versace وخطفت الأنظار بظهورها إلى جانب براد بيت.

ارتدت أنجلينا فستانا جلديا من معطف الترنش في أكتوبر ألفين وسبعة عشر 2017، قبل عامين كاملين من طرح فيلم Trinity.

فستان أنجلينا جولي في أحدث ظهور

التقطت عدسات المصورين، ظهور النجمة العالمية أنجلينا جولي، في حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals، والذي تم عرضه يوم 5 نوفمبر الماضي بدور السينما العالمية، وظهرت جولي برفقة أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حضرت برفقة أطفالها الخمسة، مادوكس صاحب الـ 20 عاماً، وزهارا صاحبة الـ 16 عاماً، وشيلوه صاحبة الـ 15 عاماً، والتوأم فيفان ونوكس 13 عاماً.

وفاجأت زهارا والدتها بارتدائها فستانها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وسرعان ما أصبحت تلك الواقعة محط اهتمام الكثير من وسائل الإعلام العالمية، لما يبرز ترابط جولي صاحبة الـ 46 مع أبنائها.

وحرصت أنجلينا جولي وأبناءها على تقديم رسالة بيئية هامة من خلال ظهورهم جميعا بملابس معاد تدويرها، أبرزهم ابنتها المتبناة زهارا التي ارتدت فستانا ظهرت به والدتها سابقا في حفل الأوسكار 2014.

وإلى جانب زهارا، ظل كل من مادوكس وفيفيان ونوكس وشيلوه برفقة والدتهم أنجلينا جولي التي ما زالت تصارع في معركة الحضانة مع والدهم براد بيت

المزيد: