الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

فيديو مريم أوزرلي تأكل الممبار والكوارع وتغني بالعربية بشكل مدهش

تناولت مريم أوزرلي عدداً من الأطباق الشعبية المصرية من بينها الملوخية والفول المدمس والممبار والكوارع أمام الجمهور، وذلك عندما حلت ضيفة على النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

وبدأت إسعاد يونس في استعراض طريقة عمل الملوخية على الطريقة المصرية للنجمة التركية مريم أوزرلي، ثم أخذت في تعليمها أسماء الأكلات المصرية ومازحتها بأنها يجب أن تتعلم أسماء الأكلات لأن 80% من حديث المصريين يكون عن الطعام، لتخبرها الضيفة بأن الحديث عن الطعام هو المفضل لديها.

وعندما دعت إسعاد يونس مريم أوزرلي تناول الحمام، حاولت الرفض في النهاية، لأن شكله لطيف للغاية، ولكن النجمة المصرية أخبرتها عن طريقة تناوله بالطريقة المصرية.

وفي مقطع آخر من الفيديو، تحدثت النجمة التركية ببعض الكلمات العربية حيث اعتذرت للجمهور لأنها لم تتعلم العربية بعد، مؤكدة أنها ستتدرب وتتعلم إتقان تلك اللغة، حيث قالت بالعربية: "أنا اسمي مريم وأنا من ألمانيا"، ولفتت إلى أنها تعرف أن المصريين يقولون دائماً "ماشي" خلال حديثهم عبر الهاتف.

وكشفت النجمة التركية عن عشقها للأغنيات العربية، لكنها أكدت أنها لا تستطيع غنائها، وحاولت أن تؤدي أغنية "3 دقات" لكنها فشلت في التعبير عن الكلمات فاكتفت بالأداء الموسيقي لها فقط.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة