سبب هروب مريم أوزرلي من تركيا وقصة ابنتها المأساوية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021

سبب هروب مريم أوزرلي من تركيا وقصة ابنتها المأساوية

أزمات متلاحقة وفشل وإخفاقات واجهتها الممثلة التركية مريم أوزرلي منذ ظهورها على الساحة الفنية، وتساءل كثيرون عن سر هروبها من تركيا، تعرفوا معنا على أزمات ‏مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هُيام.

معلومات عن مريم أوزرلي

مريم أوزرلي، "Meryem Uzerli" ممثلة تركية مواليد تركيا 12 أغسطس عام 1983م. ولدت مريم في مدينة كاسل، ألمانيا  في عائلة تتكون من أب تركي من مدينة أورفا التركي وأم ألمانية ولها من الأشقاء عدد اثنان وأخت وهي الصغرى بينهم، درست التمثيل في هامبورج وتميزت مريم بتألقها في عدة أدوار في العديد من المسلسلات والأفلام التركية.

مريم أوزرلي دخلت عالم الشهرة في تركيا من خلال دورها في مسلسل القرن العظيم، والمعروف عربياً باسم حريم السلطان، ولقد حققت بهذا الدور نجاحا عظيما في تركيا والوطن العربي وعدد من بلدان العالم.

وكان أول دور لمريم أوزرلي هو دور البطولة في مسلسل حريم السلطان، حيث عُرفت بصورة مميزة بأسلوبها في تجسيد شخصية هيام، وهي السلطانة هيام التركية التاريخية، وعلى إثر أدائها الرائع، اندهش الوسط الفني بموهبتها ثم انطلقت نحو قمة النجاحات بحضورها واندماجها كأنها ألقت تعاويذ سحرية على المتابعين، حيث حصد مسلسل حريم السلطان على أكثر نسبة مشاهدات في العالم العربي، فهو الذي بدأ مسيرتها وانطلق بها إلى عالم التمثيل.

فجاءت مريم من ألمانيا؛ حيث كانت تعيش مع عائلتها التركية الأصل لتواصل طريقها الفني الذي بدأته هناك وفي تركيا بدأت قصة لم تتوقعها أوزرلي ورزقت بسبب تلك القصة بابنتها لارا التي تبلغ من العمر سبع سنوات.

هروب والد ابنة مريم أوزرلي

بدأت مأساة مريم أوزرلي من علاقة حبها برجل الأعمال التركي جان أتاش، وعندما علم جان بحمل أوزرلي رفض هذه الطفلة وقرر إنهاء العلاقة، وهرب خارج تركيا.

ولكن لم يكن حمل مريم أوزرلي السبب الوحيد وراء هروب أتاش من تركيا، بل تورطه في قضايا نصب.

ووجدت مريم أوزرلي نفسها وحيدة.. فقررت الانتحار إلا أن المحاولة باءت بالفشل، وسافرت مريم أوزرلي إلى أسرتها في ألمانيا في عام 2014 من أجل الاهتمام بها ووضع ابنتها لارا، وانسحبت من الجزء الثالث من مسلسل حريم السلطان.

مأساة لارا ابنة مريم أوزرلي

وبسبب امتناع والدها عن الاعتراف بها حملت ابنة مريم أوزرلي اسم عائلة والدتها ‏وكان والدها يبتعد تماما عنها، وتحملت أوزرلي مسؤولية ابنتها، ولكن بعد سنوات سمحت مريم أوزرلي لحبيبها السابق رجل الأعمال جان أتاش برؤية لارا.

ووافقت مريم بعد اتصاله بها بالسماح له برؤية ابنته ولكن اشترطت أن يأتي هو لرؤيتها؛ حيث تقيم مع ابنتها في منزلهما الخاص في برلين. ‏

الحياة العاطفية لمريم أوزرلي

ولم تيأس مريم أوزرلي وارتبطت عدة مرات منها مرة ارتبطت فيها برجل الأعمال التركي ‏ألب أوزجان ولكنها انفصلت عنه كما كان لها علاقة بأحد الإعلاميين المصريين وانتهت بالانفصال، وكان هذا المذيع المصري هو باسل الزارو الذي شارك متابعيه بصور لها برفقته عبر حسابه الخاص على الإنستقرام خلال زيارته لبرلين.

‏ورزقت مريم أوزرلي بطفلتها الثانية ولم تكشف عن الوالد، الذي اكتفت بالكشف عن هويته الأمريكية.

ابنة مريم أوزرلي الثانية

واعتبرت مريم أوزرلي أن الحديث عن حياتها الشخصية أمر غير مفهوم، وأن ما يحدث في حياتها لا شأن للآخرين به، قائلة إنها سعيدة بما مرت به في حياتها.

وكتبت مريم أوزرلي لابنتها التي رزقت بها في يوم 8 يناير 2021: "حبيبتي لي لي كواي، لارا، جيمي وأنا ووالدك سعداء بقدومك".

وكانت مريم أوزرلي أعلنت عن حملها في بداية سبتمبر/ أيلول 2020، حيث فاجأت الجمهور بجلسة تصوير لها ببطن منتفخ.

المزيد: