في عمر الـ 45: كم تبلغ ثروة شاكيرا ولماذا ترفض الزواج من بيكيه؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 فبراير 2022

في عمر الـ 45: كم تبلغ ثروة شاكيرا ولماذا ترفض الزواج من بيكيه؟

شاكيرا تمتلك ثروة تصل لخمسة وأربعين مليون دولار، حققت نجاحا وشهرة كبيرة خلال مشوارها الفني، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل حياتها الشخصية وحجم ثروتها.

تصدر اسم شاكيرا تريند مؤشرات البحث بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والأربعين.

معلومات عن شاكيرا

شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول هو اسمها كاملا. وبدأت مسيرتها الفنية عام ألف وتسعمئة وتسعين 1990. قدمت شاكيرا عددا كبيرا من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، كان أبرزها whenever وla la la وhips don’t lie.

وتعتبر أغنية waka waka التي قدمتها لكأس العالم أبرز الأعمال في مشوارها الفني.

اعتبر البعض شاكيرا ملكة الموسيقى اللاتينية، وذلك لأنها باعت أكثر من ثمانين مليون أسطوانة فأصبحت من أكثر النجوم مبيعا للأسطوانات.

بدأت شاكيرا حياتها المهنية اللامعة عندما كانت مراهقة في أوائل التسعينيات. منذ إصدار ألبومها الأول Magia في عام 1991، استطاعت إنتاج 11 ألبوماً.

كما حصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك ثلاث جوائز جرامي، واثنتي عشرة جائزة لاتينية جرامي وسبع جوائز بيلبورد الموسيقية الشهيرة.

تمتلك شاكيرا ثروة هائلة بعد مشورها الفني الطويل ووصولها سن الخامسة والأربعين، وأشارت بعض التقارير أن ثروتها وصلت إلى ثلاث مئة مليون دولار.

جولات شاكيرا

بدأت شاكيرا ست جولات خلال مسيرتها الطويلة. حققت جولتها الأخيرة، جولة الدورادو العالمية 2018، 40.7 مليون دولار من المبيعات في جميع أنحاء العالم، وفقا لاستطلاع رأي. وأفادت بيلبورد أن محطة أمريكا الشمالية من الجولة وحدها حققت 28 مليون دولار على الأقل.

هناك جولة أخرى بارزة لشاكيرا عام 2010 وهي The Sun Comes Out World وبحسب بيلبورد، فإن أحد رعاة الجولة في أمريكا اللاتينية حقق أكثر من 13 مليون دولار في الفترة من 12 إلى 27 مارس 2011.

علاقة شاكيرا وبيكيه: ترفض الزواج منه لأنه أصغر منها

عاشت شاكيرا علاقة عاطفية مع نجل رئيس الأرجنتين أنطونيو دي لاروا لكنها انفصلت عنه، وكان لاروا قد رفع دعوى طالب فيها شاكيرا بقسم من ثروتها مقابل مهنته كمدير أعمالها، كشفت شاكيرا عن رسائل إلكترونية أرسلها أنتوني لها تثبت بأنه لا يحق له بأي مبلغ مادي منها مما سيعفيها عن دفع مبلغ يقدر بـ 100 مليون دولار. ثم وقعت بعدها في حب جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة.

وأعلنت ارتباطها به عام ألفين وأحد عشر 2011 وأنجبت منه طفلان هما ميلان وساشا، وترفض شاكيرا الارتباط به رسميا. فما زالت تراه شابا صغيرا، خاصة وأنها تكبره بعشر سنوات، بالإضافة إلى أنها ترى الزواج سيطفئ مشاعر الحب والغرام بينهما.

وقالت شاكيرا عن هذا الأمر في إحدى المقابلات: "حقيقةً، أخاف بشكل كبير من الزواج، لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل أن يراني فتاة، عشيقة، تلك هي الثمرة المحرمة".

وتابعت: "أريد أن تبقى علاقتنا جيدة وفي أفضل حال دائمًا"، والجدير بالذكر أن جيرارد بيكيه، يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو أصغر من شاكيرا بأكثر من عشر سنوات.

وعن أطفالها فقد أكدت شاكيرا أنها لا تسمح لهم بمشاهدة أعمالها داخل المنزل، وقالت شاكيرا خلال حوارها مع برنامج "Entertainment Tonight"، أنها تحرص على ألا يستمع طفلاها لأعمالها الفنية لأن المنزل هو بيئتهما الخاصة، وهي تحاول منحهما حياة طبيعية لا تتصل بالشهرة والأضواء، ولا حتى بموسيقاها التي هي عملها الأساسي في الحياة.

إلى جانب الغناء: أعمال أخرى لشاكيرا

شاركت شاكيرا في بعض التجارب التمثيلية. فظهرت بشخصيتها الحقيقية في مسلسلين أمريكيين هما Ugly Betty، Wizards of Waverly Place.

بالإضافة إلى مشاركتها في لجنة تحكيم الموسم الرابع من the voice العالمي، لكنها اعتذرت عن الموسم الخامس وعاودت المشاركة مجددا بالموسم السادس، ولم يكن من المعروف أجر المغنية في هذا البرنامج، لكن أحد المصادر أخبر صحيفة The Hollywood Reporter أنها تلقت 12 مليون دولار مقابل كل موسم..

ومؤخراً وضعت شاكيرا اسمها على نوع من العطور التي تسوقها إحدى الشركات الإسبانية.

المزيد: