كلها انتهت بالانفصال: مشاهير جمعت بينهم زيجات سرية!
تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

كلها انتهت بالانفصال: مشاهير جمعت بينهم زيجات سرية!

هربا من تلصص وسائل الإعلام على حياتهم.. يلجأ العديد من المشاهير إلى السرية حفاظا على خصوصية حياتهم حتى إن بعضهم لجؤوا إلى الزواج السري، تعرف على هؤلاء في الحلقة الجديدة من توب 10 المشاهير.

زواج سهير رمزي وفاروق الفيشاوي

ربما لا يعرف الكثيرون أن النجمين فاروق الفيشاوي وسهير رمزي تزوجا لفترة سرا وكان فاروق الفيشاوي يعاني من مشكلات في علاقته بزوجته الفنانة الكبيرة سمية الألفي وقد جمعته بسهير رمزي مجموعة من الأفلام ولم يعلن الثنائي الخبر سوى بعد انفصالهما بفترة.

وقالت سهير رمزي إنها تزوجت مرات كثيرة ولكنها لم تتزوج عرفي ولا مرة، مؤكدة على أن كل زيجاتها كانت شرعية، وأن سبب زواجها عدة مرات هو أنها كانت تسير في مبدأ في الحياة وهو الزواج من الشخص الذي ينال قبولها دون أي اعتبارات أخرى.

ونفت سهير رمزي أن يكون سبب طلاقها من الفنان فاروق الفيشاوي هو الإدمان أو الخيانة، مشيرة إلى أن سبب انفصالهما جاء نتيجة خلافات عادية جعلت الحياة الزوجية بينهما صعبة.

زواج نبيلة عبيد وأسامة الباز

تزوجت النجمة نبيلة عبيد المفكر السياسي الراحل أسامة الباز وظل الزواج سرا لمدة تسع سنوات وقد صرحت بأنها تعلمت منه الكثير.

وأكدت نبيلة عبيد أن زواجها منه كان أطول فترة زواج في حياتها، مشيرة إلى أنه زوجها الخامس، وأوضحت أنها تعلمت منه الكثير، وقضت معه أجمل أيام حياتها.

زواج برلنتي عبد الحميد والمشير عبد الحكيم عامر

تزوج المشير عبد الحكيم عامر الذي لقب بالرجل الثاني بعد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، نجمة الإغراء برلنتي عبد الحميد لكن الزواج استمر سريا وقد أنجبا ولدا واحدا هو عمرو عبد الحكيم عامر.

زواج أنغام وأحمد عز

تزوجت نجمة الغناء أنغام بالفنان أحمد عز لفترة وكان الزواج سريا لعدة أسباب؛ من بينها فارق العمر بينهما، لكن قضية إثبات النسب الخاصة بابنيه من الفنانة زينة أدت إلى كشف زواجهما.

واضطرت أنغام إلى توضيح الأمر وقالت إنهما اختارا أن يكون الزواج سريا بعيدا عن الأضواء والإعلام، لكن الأهل والأصدقاء كانوا يعلمون بهذا الزواج.

وأصدر أحمد عز وقتها بياناً في تسع نقاط أوضح خلاله سبب إخفاء زيجته السرية من أنغام وقال فيها نصاً إنه تم إنكار العقد في البداية، والإعلان أنه فوتوشوب لأن الصورة المسربة ما كانت إلا صورة ضوئية منه.

وأضاف أن أنغام فضلت الاحتفاظ بسرية زواجها، تجنباً لأخذ طفليها منها من زوجها الأول، وهو ما حثهما على إخفاء أمرهما، مشيراً إلى أنه ليس بالضرورة طرق كل باب لإشهار الزواج، وأن المقربين كانوا على علم بكل التفاصيل.

وأكد أنه عندما نفى أحمد عز زواجه منها فهذا احتراماً منه لظروفها وليس خداعاً لجمهوره وهي وقتها قامت بالنفي أيضاً، وعندما أعلنت الفنانة أنغام زواجها من أحمد عز وانفصالها عنه في الوقت المبرم في العقد، فذلك بعد أن تم الزج باسمها في موضوع لا شأن لها به من قريب أو من بعيد بشكل لا يليق بمكانتها بل وأصر البعض بأنها ما زالت زوجة أحمد عز حتى الآن مما تسبب لها في العديد من المشاكل وكان عليها النفي لتتخلص من تلك المهاترات، ولتعلن للجميع أن أحمد عز ليس مخادعا ولا يجمع بين زوجتين ولا ينفي ما يؤكده بعض المغرضين.

زواج شيرين سيف النصر ومدحت صالح

ظل زواج شيرين سيف بنجم الغناء مدحت صالح سريا لفترة حتى أعلنت شيرين عن زواجهما وذلك بعد أن تم الانفصال بفترة.

نبيلة كرم وإيمان البحر درويش

تزوج الفنان إيمان البحر درويش بالمطربة اللبنانية نبيلة كرم سرا؛ وذلك لفترة طويلة.

سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

على الرغم من عدم تأكيد هذا فإن الكثير من الشائعات دارت حول العلاقة الرومانسية التي جمعت بين عبد الحليم حافظ والسندريللا سعاد حسني.. وتؤكد العديد من المصادر أن هذه العلاقة انتهت بالزواج السري.

المزيد: