مشاهير قصفوا جبهات المذيعين: أحدهم رفض طلبها للزواج
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 فبراير 2021

مشاهير قصفوا جبهات المذيعين: أحدهم رفض طلبها للزواج

الأسئلة المحرجة على الهواء من المؤكد أن لها رد فعل يختلف حسب شخصية الضيف وأحياناً ردود الأفعال تكون مفاجئة من المشاهير وتعتبر بمثابة "قصف جبهة" للمذيعيين، وتلك أبرز رود الفعل المفاجئة للمشاهير

هيفاء وهبي

كان سؤال الإعلامية المصرية سمر يسري للفنانة هيفاء وهبي عن سبب ارتدائها الفستان الأحمر في فيلمها حلاوة روح وإذا كان السبب هو إغراء وجذب الجمهور فقط دون أن تلتفت المذيعة إلى أنها ترتدي فستاناً أحمر هي الاخرى خلال المقابلة ما دفع هيفاء وهبي للرد عليها بقسوة.

إجابة هيفاء وهبي جاءت مفاجئة لها قائلة :"هو انتي لابسة فستان أحمر علشان تجذبي الجمهور أم لأنه فقط أعجبك؟". هو ما وجهته المذيعة بابتسامة وصمت.

محمود حميدة

تعرضت المذيعة سمر يسري لموقف أخر مع الفنان محمود حميدة في حلقة من برنامجها "أنا وأنا" حين وجطهت له سؤالاً حول سبب ظهوره في البرامج التلفزيونية بكثرة وهل له أسباب مادية.

محمود حميدة فاجأ سمر يسري برده قائلاً :"مفيش حد في مصر و الوطن العربي مبياخدش فلوس في التوك شو علشان أنا أبويا معلمنيش ببلاش علشان أجي اتكلم معاكي كدا ومخدش فلوس".

أصالة

أصالة قصفت جبهة شيرين خلال استضافتها لها في برنامجها صولة حين قالت لها شيرين إنها تعلمت منها كيف تعامل النساء وكان رد أصالة غير متوقع.

لترد عليها أصالة :"أول ما اتعلمتي اطلقتي"، وتنفجر ضاحكة وهو ما أربك شيرين.

نانسي عجرم

كان رد نانسي عجرم على أحد المراسلين وجه له سؤالاً عن حياتها الشخصية صادماً، حين قالت له:"إشاعة لم  أسمع بها من قبل أنت كل مرة تسألني أسئلة لم اسمع بها تخترع لي إشاعات".

ورداً على سؤالها عن عدد عمليات التجميل التي اجرتها في حياتها ردت نانسي عجرم على أحد المراصلين قائلة :"لا يخضك".

مايا دياب

هذه المرة الأمر كان مختلفاً مع الفنانة مايا دياب التي أحرجت المذيع هشام حداد بهدية غير متوقعة على الهواء خلال البرنامج حين قدمت له "بيبي دول".

وقالت له مايا دياب :"هذا لزوجتك لأنك قلت أن زوجتك لا ترتديه وتظهر به مايا دياب على الهواء".

رانيا يوسف

كانت إجابة رانيا يوسف على سؤال المذيع العراقي نزار الفارس عن اختياراتها لإطلالتها الجريئة خاصة الفستان الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي لكن إجابتها كانت صادمة وأذهلت المذيع,

وقالت له رانيا يوسف:" مؤخرتي مميزة أنا لقيتها حلوة ولو عندك حاجة حلوة ليه متظهرهاش".

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي كانت ضيفة عمرو أديب الذي سألها عمرو أديب حين سألها عن هل قام أحد بضربها على وجهها من قبل لكنها اعترضت على السؤال وعلقت :"ايه السؤال ده، ده سؤال ميتسألش لواحدة ست".

ريهام سعيد

كانت ريهام سعيد ضيفة في برنامج مصارحة حرة وأثناء الحلقة فوجئت ريهام بتعليق المذيعة والتي طلبت منها خفض صوتها لإنها  اصابتها بالصداع

وقالت لها ريهام سعيد:" ممكن توطي صوتك علشان أنا بجد صدعت".

خالد أمين

حاولت المذيعة تقليد زميلتها وفاء الكيلاني حين طلبت من تيم حسن الزواج ووجهت سؤالها إلى خالد أمين على الهواء.

خالد آمين انفجر ضاحكاً وقال :"هو قال أكيد على طول هوافق، لكن أنا مش هتزوج ليس عيب فيكي لكن لا أريد الزواج".

إليسا

في حفل توزيع جوائز الموسيقي في عام 2017، حصلت إليسا على الجائزة للمرة الثالثة وخلال تواجدها على المسرح أحرجت رزان مغربي مقدمة الحفل موجهة لها حديثها قائلة :"أريد أن أقول لكي شيء لا تأخذيه شخصياً لا تزعلي مني، أنا أول مرة ربحت جائزة الموسيقي رزان شكت أني دافعة حقها وأتمني أن تكوني أتاكدتي اليوم أن كل الجوائز اللي اخدها عن استحقاق".

المزيد: