منزل لجين عمران غاية في الفخامة والأناقة: تعرفوا على تفاصيله بالكامل
تاريخ النشر: : السبت، 13 فبراير 2021

منزل لجين عمران غاية في الفخامة والأناقة: تعرفوا على تفاصيله بالكامل

من المعروف أن الإعلامية السعودية لجين عمران من محبي الأناقة والموضة والمظهر العصري ويظهر هذا بوضوح في كل تفاصيل صورها وأزيائها وحتى ديكور منزلها ومن خلال هذا الفيديو تأخذنا النجمة لجين عمران في جولة داخل منزلها حيث استعرضت تفاصيل الديكور الفخم الذي يعبر عنها ويعكس شخصيتها.

منزل لجين عمران

الإعلامية لجين عمران تنتمي لبرج العقرب لذلك فهي تهتم كثيراً بكل ما هو فخم حيث ظلت لشهور طويلة تُعد تفاصيل المنزل الفخم حيث يضم حديقة واسعة بها مقاعد عديدة مختلفة الأنواع كي تقضي وقتها بين الأشجار والطبيعة كما أنها تقضي أوقات برفقة أصدقائها بخاصة وأن المكان مجهز لاستقبال عدد كبير من الأشخاص ويمكنها إقامة حفلات به بسهولة شديدة، حديقة منزل لجين عمران تضم أيضاً حوض أسماك صغير للزينة بجانب حمام سباحة كبير.

فخامة منزل لجين عمران تبدأ من مدخل المنزل المزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر أما عن ألوان المنزل في الداخل فغلب عليه اللون الأبيض سواء بالنسبة لدهان الحوائط أو الأرضيات أو حتى أثاث المنزل ولون السلالم مما يمنح الزائر شعور بالاتساع والمساحة الهائلة للمنزل ولإضافة شعور بالفخامة نجد لمسات من اللون الذهبي والبيج في بعض أركان المنزل.

وللتأكيد على الجانب الهادئ والروح الرومانسية اعتمدت لجين عمران على إضاءة خافتة من خلال الأبجورات الفاخرة بجانب الشموع الموزعة في أركان المنزل كما أضافت حاويات من الورد بمختلف الألوان والزرع الأخضر للحصول على لمسة جمالية مذهلة.

غرفة LV في منزل لجين عمران

من مظاهر الفخامة والغرابة في منزل لجين عمران غرفة بالكامل مليئة بأشياء من ماركة لوي فيتون Louis Vuitton وهي الماركة المفضلة لديها، فالغرفة مزينة بالكامل بحقائب وصناديق من الماركة الفرنسية الشهيرة بجانب أوشحة على الأريكة مما منح الغرفة بالكامل روح فاخرة جداً وطابع دار الأزياء الشهيرة.

أما عن غرفة الطعام فاعتمدت على اللون البني واللون البيج بخاصة مع وجود بوفيه طوله 4 متر يعلوه المرايات، لأنها تمنحها طاقة إيجابية لهذا تفضل وجودها في البيت بكثر في مختلف أرجاء المنزل.

غرفة نوم لجين عمران

يضم منزل لجين عمران عدد كبير من الغرف لذلك قررت توفير مصعد داخلي يربط بين الطابق الأول والثاني، من أبرز اللمسات في المنزل الخشب القديم حيث اعتمدت على تكوينات خشبية فريدة مما منح المنزل روح عتيقة وأنيقة في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن لجين عمران تمتلك غرفة نوم خيالية بكل معنى الكلمة بخاصة مع وجود غرفة ملابس منفصلة تحتوي على جانب مخصص للإكسسوار حيث تمتلك ما لا يقل عن 100 نظارة شمسية من مختلف الماركات العالمية بجانب الأحذية والمجوهرات الراقية.

المزيد: