نجمات صدمت الجمهور بارتباطها المفاجئ: أحدثهن نجوى كرم
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 يوليو 2024

نجمات صدمت الجمهور بارتباطها المفاجئ: أحدثهن نجوى كرم

بعض النجمات صدمن الجمهور بإعلان خبر ارتباطهن.. تعرفوا معنا في هذا الفيديو على أبرز هؤلاء النجمات وتفاصيل زيجاتهم وقصص الحب التي جمعتهم بشركاء حياتهم.

ظهرت النجمات برفقة أزواجهن، وأعلن علاقتهن العاطفية للجمهور. وتصدر اسمهن التريند على مؤشرات البحث لمعرفة تفاصيل الزواج وهوية الأزواج. 

 زواج نجوى كرم

نجوى كرم من أحدث النجمات اللاتي أعلن خبر الارتباط.  فأخبرت الجمهور خلال وجودها على خشبة المسرح في رومانيا أنها تزوجت من رجل الأعمال عمر الدهماني. وأكدت أن الفستان الذي ظهرت فيه في الحفل هو الذي ارتدته يوم زواجها. 

 تفاعل الجمهور مع خبر زفاف نجوى كرم بالكثير من التفاعلات التي عبرت عن سعادتهم بهذا الخبر للنجمة اللبنانية، وكتبوا في تعليقاتهم: "شو ها الخبر اللي يرد الروح هادية ورصينة في كل شيء يا نجوى حتى في زواجك".

 وتزوجت نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني صاحب الـ 43 عاماً،  فهو من مواليد عام 1980، وهو إماراتي الجنسية، ويعد أحد رجال الأعمال البارزين.  وعمر الدهماني هو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، وله مجموعته الاستثمارية الخاصة بالإنتاج الفني Moments، المنظمة لحفل رومانيا الذي كانت نجوى كرم نجمته.

زواج عمر الدهماني من نجوى كرم ليس الأول، فسبق وتزوج  مرتين وانفصل، ولديه ولدان من زيجاته السابقة، وعقد زواجه من نجوى كرم قبل أكثر من عام.

 زواج سلمى أبو ضيف

في حفل بسيط للغاية، أعلنت سلمى أبو ضيف أعلنت خطبتها، وأنها تعيش قصة حب منتصف مايو الماضي.  وظهرت برفقة خطيبها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي.، ومؤخرا تم الزواج، وشاركت الجمهور لقطات من عقد قرانها، وأكدت أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على موعد لحفل الزفاف. 

زواج جميلة عوض

جميلة عوض نشرت لجمهورها صور عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ.  وفوجئ الجمهور وقتها بأنها مرتبطة، وتعيش قصة حب منذ سنوات. خلال أيام قليلة من إتمام عقد القران احتفلت بزواجها في حفل كبير أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

 وكان اللقاء الأول لجميلة عوض والمونتير الشهير في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس حيث جمع العمل بين الثنائي، إلا أن جميلة عوض لم تظهر معه في أي لقطة أو مناسبة تشير إلى أن علاقة تجمع بين الثنائي، ولكن تم الكشف عن تفاصيل قصة الحب بعد الزفاف، حيث جمعت علاقة حب استمرت لفترة طويلة بين الثنائي.

 زواج ياسمين رئيس

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بزواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في حفل مميز بالقلعة.  خبر زواجها كان مفاجأة كبيرة للجمهور. خاصة وأنها طوال الفترة الماضية لم تعلن عن ارتباطها نهائيا.

 وتأتي زيجة ياسمين رئيس بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، الذي أنجبت منه أول أبنائها، سليم،  واحتفلت ياسمين رئيس مع أصدقائها بحفل زفافها، واكتفت بنشر مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل حفل الزفاف.

 شارك ياسمين رئيس فرحتها أصدقائها المقربين على رأسهم دينا الشربيني، صبا مبارك، وعدد من نجمات الوسط الفني وسط فرحة كبيرة بدت على الوجوه، ولم تكشف ياسمين رئيس عن تفاصيل قصة الحب والزواج، وإنما حرصت على أن تكون حياتها بعيدة عن الإعلام.

 زواج صابرين والمنتج عامر الصباح

الفنانة صابرين تزوجت من المنتج اللبناني عامر الصباح منذ عدة أشهر. وظهرت برفقته لأول مرة في حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي.  وأكدت صابرين وقتها أنها ترفض الكشف عن أسرار حياتها الشخصية على السوشيال ميديا.

 وتحدثت صابرين عن قصة حبها مع المنتج اللبناني قائلة إنها فوجئت بمكالمة هاتفية منه بعد انفصالها يخبرها فيها بأنه سيتزوجها، واحتفل الجمهور مع الفنانة المصرية بزواجها ووجهوا لها كلمات التهاني والمباركات في التعليقات.

المزيد: