10 نجوم من هوليوود لهم أصول عربية
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الإثنين، 22 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

10 نجوم من هوليوود لهم أصول عربية

بعضهم من أصول مصرية ولبنانية وسورية.. تعرف على عشرة نجوم من هوليوود لهم أصول عربية، حيث تألقوا في عالم هوليوود، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن هذه المواهب لها أصول عربية.

فنانين عالمين لهم أصول عربية

جيري سينفيلد  Jerry Seinfeld

تبين أن الكوميديان جيري بطل المسلسل الذي يحمل اسم عائلته سينفليد Seinfeld نصف عربي.. فوالدته من عائلة سورية كانت تعيش في حلب، هاجر والدها إلى تركيا ومن ثم إلى الولايات المتحدة.

سلمى حايك  Salma Hayek

سلمي حايك يحمل اسمها دلالة على أصولها العربية.. فالنجمة الجميلة مكسيكية من أصول إسبانية ولبنانية، حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي اسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

جينا ديوان  Jenna Dewan

زوجة الممثل شانينغ تاتوم Channing Tatum التي شاركته بطولة الجزء الأول من فيلم Step Up، فوالدها لبناني.. وهذا ما يجعلها لبنانية الأصل.

رامي مالك  Rami Malek

رامي مالك من أصل مصري ولا يزال يحمل اسمه العربي، شارك في العديد من أفلام هوليوود أهمها الجزء الأخير من فيلم توايلايت Twilight في جزأين من فيلم نايت آت ذا ميوزيم Night at the Museum.

شاكيرا  Shakira

المطربة الشهيرة شاكيرا والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في أمريكا وهناك حصل على الجنسية والتقى والدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية

المطربة تيفاني  Tiffany

اسمها الكامل تيفاني رينيه درويش Tiffany Renee Darwisch، والدها سوري وأمها لبنانية، وهي مطربة وممثلة شاركت في العديد من الأفلام، منها Ted ومسلسل How I Met Your Mother.

طوني شلهوب  Tony Shalhoub

اشتهر طوني في مسلسل Monk، فهو لبناني الأصل من طرف والديه معا حيث انتقلا إلى الولايات المتحدة وحصلا على الجنسية، ولكن بقيت أسماؤهم كما هي عربية.

باولا عبدول  Paula Abdul

باولا سورية الأصل.. حيث تنقلت للعيش في حياتها بين سوريا والبرازيل والولايات المتحدة، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، اشتهرت بعدها بصوتها خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني الشهير باكتشاف المواهب أمريكان أيدول American Idol

مارلو توماس  Marlo Thomas

ابنة الكوميديان اللبناني الأمريكي داني توماس Danny Thomas، عرفت بلعبها دور والدة ريتشل في المسلسل الشهير فريندز Friends.

ويندي مالك  Wendie Malick

ممثلة أمريكية بدأت حياتها عارضة أزياء، والدها مصري انتقل للزواج والعيش في الولايات المتحدة.

المزيد: