بسمة بوسيل تغيب عن احتفال عيد ميلاد ابنتها: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل تتحدث عن حلم عودتها لتامر حسني: هيتحقق
مايوه بسمة بوسيل يتسبب في هجوم على تامر حسني
حقيقة حمل بسمة بوسيل في طفلها الرابع من تامر حسني

احتفلت  تامر حسني تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء كرة القدم التي سيطرت على الديكور والأزياء. إلا أن بسمة بوسيل غابت عن الاحتفال بابنتها، ولأن ابنة تامر حسني تعشق كرة القدم فكان ديكور عيد ميلادها تسيطر عليه أجواء كروية.

 وتعيش بسمة بوسيل الفترة الحالية أجواء فنية خاصة حيث تطلق مجموعة من الأغنيات ومنها أغنية البدايات التي ألفها وأنتجها طليقها تامر حسني، وربما هذا هو سبب غيابها عن عيد ميلاد ابنتها إلا أن الغياب لم يمنعها من الاحتفال.

عيد ميلاد ابنة تامر حسني

غلبت على أجواء الاحتفال مظاهر تشجيع كرة القدم. بداية من تزيين المكان على شكل ملعب وحتى قالب الحلوى كان على شكل كرة قدم. كما شارك في حفل عيد ميلاد تاليا مؤدي المهرجانات فارس سكر الذي كان من الواضح ارتباط تاليا وأصدقائها به. 

وكان لافتا للانتباه للحفل غياب بسمة بوسيل عن الاحتفال بابنتها. وعلى ما يبدو أنها منشغلة في هذه الفترة بسبب أعمالها الفنية لكن تامر حسني كان حريصا على التواجد لدعم ابنته. 

 ولكن الابنة نشرت عبر حسابها الشخصي منشور أرفقته بصورة جمعتها بوالدتها وكتبت فيه: "شكرًا لك على كل شيء، أفتقد هذه الحفلات الموسيقية وجيتنا الخاصة وبرشلونة، أحبك إلى المزيد من الذكريات إن شاء الله". وهو ما ردت عليه بسمة بوسيل بكلمات: "توتا أنت أفضل بنت، أنا محظوظة لأن الله رزقني بوجودك في حياتي، بحبك يا أحلى بنت فدنيا".

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل قدما نموذجا مميزا للآباء بعد الانفصال. فعلى الرغم من مرور ما يقرب من عام من قرار انفصالهما. لكن علاقتهما ما زالت جيدة وقوية بسبب أطفالهما. ومؤخرا قدم تامر دعما كبيرا لزوجته السابقة في مشوارها الفني. فتولى إنتاج أحدث أغانيها البدايات وكان حريصا على تدريبها على كلمات هذه الأغنية قبل البدء في تسجيلها. 

وأكدت بسمة في تصريحات سابقة أن إمكانية عودتها لعصمة تامر حسني ليست مستحيلة. خاصة وأن علاقتهما قائمة على الحب والاحترام المتبادل وروت أن الانفصال المتحضر كان قرارهما من أجل الصحة النفسية للأطفال.

فبعد طرح أحدث أغنياتها، البدايات، تفاعل معها تامر حسني في تعليق كتب فيه: "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد أيوا انا المدرب والمنتج بس إحساسك هو الموضوع كله … كل سنة وانتي طيبة و يارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات شكراً لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى والموزع الكبير فهد و مهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف مبروك يا بسوم".

 ويحرص الثنائي من وقت لآخر على تبادل رسائل الود والامتنان من وقت لآخر، وذلك بعد أزمة كبرى وقعت بينهما بسبب مديرة أعمال تامر حسني، والتي قالت بسمة إنها سبب الانفصال حيث نشرت فيديو الزفاف وكتبت عليه: "احترام العشرة يبدأ باحترام مشاعر الغير.. خاصة لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك.. وهدم حياة أولادي".

 وفي أحدث تصريحاتها قالت بسمة بوسيل: "الطلاق وقع بيننا بعد وفاة والدي ولم أكن أتوقعه وكان صدمة بالنسبة لي، وبعدها خضعت والدتي لبعض عمليات، وأصبحت من وقتها مسؤولة بشكل تام عن 3 أطفال.. من هنا بدأت أشعر أنني بحاجة إلى التقرب إلى الله، واكتشفت بعد استقرار حالتي النفسية أن المشكلة تكمن في شخصي أنا  مش في أي شخص آخر، لأنني أتعلق بشدة بالآخرين، والتعلق لا يجوز إلا برب العالمين"..

وأضافت: "بعد ما دخلت حالة هدوء من الأزمات التي مررت بها أصبحت أنظر لكل الأمور ببساطة سواء الموت أو الطلاق، وبالتأكيد أصبحت متصالحة أكثر مع نفسي ومسامحة كل الناس ومبسوطة جدا في حياتي، ولما بدأت أرضى  بالي ربنا كاتبه ليا هديت، وده نتايجه بانت أنا لما رضيت على حكم ربنا منحني الأفضل ووفقني".