بعد بيع ممتلكاته على الأرصفة: معلومات عن الراحل سمير صبري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
سمير صبري يكشف مفاجأة حول انتحار سعاد حسني
فيديو إحراج سمير صبري على الهواء بسؤال صادم
شائعات لاحقت سمير صبري بعد وفاته: ابن في لندن وتزوج من فنانة شهيرة

تصدر الفنان المصري الراحل سمير صبري تريند مؤشرات البحث مؤخراً، وذلك بعد أن اتخذ ورثته إجراءات صادمة بشأن الممتلكات الخاصة به، حيث تم بيعها على الأرصفة دون الالتفات للقيمة الكبيرة لهذه المقتنيات. تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن الفنان الراحل سمير صبري.

معلومات عن الراحل سمير صبري

اسمه الحقيقي كاملاً هو محمد سمير جلال صبري ولد في مدينة الإسكندرية يوم 27 ديسمبر عام 1936. انفصل والداه هو في عمر صغير، وانتقل بعدها للقاهرة مع أبيه ليسكن في نفس العقار الذي يسكن فيه الفنان عبد الحليم حافظ.

بشقاوته وحيله الطفولية استطاع صبري أن يلفت نظر عبد الحليم حافظ، وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح، وعمره 10 سنوات، نجم البرنامج الأوروبي وذلك بفضل إتقانه للغات.

بدأ سمير صبري مشواره الفني في منتصف الخمسينيات، وقدّم العديد من الأعمال السينمائية والسهرات التليفزيونية الناجحة، وبجانب ذلك نجح في عمله كمقدم برامج في التليفزيون المصري.

فاجأ سمير صبري الجمهور قبل رحيله بسنوات بخبر زواجه من مورين البريطانية وهو في عمر الشباب، وقال إن له ابن يعيش في لندن ويعمل طبيباً ويدعى حسن، وأكد على أن ابنه وأحفاده لا يزورن مصر لكنه يغادر لهم بين الحين والآخر. وبعد وفاته تردد أن دفن الجثمان سيتأخر في انتظار عودة نجله من الخارج، لكنه لم يظهر حتى الآن.

كان سمير صبري قد اعترف بحبه للفنانة سماح أنور، وأكد على أنه كان ينوي الزواج منها لكنه تراجع عن هذا الأمر بسبب فارق السن بينهما. أصيب سمير صبري بالسرطان وأثر العلاج على قلبه لكن رغم مرضه لم يتوقف عن تسجيل حلقات برنامجه الإذاعي "ذكرياتي".

خلال الأيام الماضية انتشرت أخبار عن بيع مقتنيات سمير صبري على الأرصفة، وأكد مدير أعماله على أن سمير صبري كان ينوي ضم مقتنياته لوزارة الثقافة وبالفعل كان قد بدأ في اتخاذ هذه الإجراءات لكنه رحل بشكل مفاجئ.