تبرعت بها: سعر خيالي لجلباب فيفي عبده في "حزمني يا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيفي عبده لمنتقديها: أنا محجبة والرقص ليس حراما
فيديو فيفي عبده تؤمن بمليون دولار على هذا الجزء من جسمها!
فيفي عبده ترتدي الحجاب وتدخل في تحدي الخير

صدمت الفنانة المصرية فيفي عبده الجمهور بسعر جلبابها الذي كانت ترتديه خلال مسرحية "حزمني يا". تبرعت فيفي عبده بالمبلغ كاملا لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، مؤكدة على اعتزازها بهذا الجلباب الذي حقق لها شهرة كبيرة.

سعر خيالي لجلباب فيفي عبده في "حزمني يا"

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن تبرعها بثمن جلبابها الشهير في مسرحية "حزمني يا"، وذلك لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، وقُدرت قيمة هذا الجلباب بمبلغ مادي كبير قيمته 100 ألف دولار، أي ما يعادل 4 ملايين و792 ألف جنيه تقريباً.

ألقت فيفي عبده كلمة خلال الحفل الذي تبرعت فيه بقيمة الجلباب، وفي نهاية الكلمة قالت جملتها الشهيرة "5 امووواه  أيوه بقى ويلا بقى".

فيفي عبده محبة للحياة وتستمتع دائما بكل تفاصيل يومها، لكنها أعلنت مؤخرا عن أنها تستعد للموت في كل عام، وتقوم بشراء الكفن الخاص بها، وعندما يمر العام وتظل على قيد الحياة تقوم بالتبرع بالكفن وشراء غيره.

فيفي عبده تقدس الرقص الشرقي وتفتخر بعملها كراقصة. لكنها فاجأت الجمهور برفضها عمل ابنتها في مجال الرقص. فسرت فيفي رأيها الصادم بأن أخلاق الجمهور تغيرت بشكل كبير عن بداية عملها في هذا المجال.

أيضاً، تحدثت فيفي عبده عن رأيها في الزواج، وتحديدا للأشخاص الكبار في السن. وأكدت على أنه من حق أي شخص الزواج من أجل الشعور بالونس والسعادة. وروت فيفي أنها تتلقى عروض الزواج بشكل شبه يومي أبرزها من تعليقات المتابعين، لكنها ترفض لأنها سيدة متزوجة.