تزوجت من صاحب ملهى ليلي: أبرز المعلومات عن هدير عبد الرازق

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
مقالات ذات صلة
والد البلوجر هدير عبد الرازق يدافع عن ابنته بعد القبض عليها
بعد انفصالها المفاجئ: أبرز المعلومات عن هند عبد الحليم
بعد انفصاله: تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن علي غزلان

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد خبر إلقاء القبض عليها والذي  جعلها الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير جوجل. 

تفاعل الجمهور مع خبر القبض عليها وبدأوا في البحث حول أسباب اتخاذ هذا القرار ضدها. وبدأت التساؤلات حول هوية البلوجر الشهيرة ومشوارها فلم تكن هدير عبد الرازق من البلوجرز المشهورين للغاية وهو ما زاد من عدد مشاهدات المقاطع التي تنشرها عبر حسابها في محاولة من البعض للتعرف على الفتاة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها.

من هي هدير عبد الرازق؟

تعرفوا معنا في هذا الفيديو على أبرز المعلومات عن البلوجر المصرية التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية هدير عبد الرازق والسبب الحقيقي وراء القبض عليها. فهدير عبد الرازق من مواليد 1998،  أي تبلغ من العمر 26 عاما.  وبدأت بنشر الفيديوهات مع بداية انتشار تطبيق تيك توك في مصر. 

وكان أول فيديو يتم نشره على حسابها في عام 2018. تعرف هدير نفسها للجمهور بأنها فنانة ونجمة مجتمع. واشتهرت بتقديم فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات تجميل وأحدث صيحات الموضة وتعطي نصائح للسيدات.

تزوجت هدير عبد الرازق من رجل يكبرها في العمر كثيرا ويمتلك ملهى ليليا لكنها انفصلت عنه بعد خلافات معه ومع زوجاته الأخريات. وخرجت هدير عبد الرازق بعدها لتهاجمه وتتهمه أنه لم يقف معها أو يدافع عنها أثناء خلافها مع زوجاته. وقالت أنه تسبب في تعرضها لأزمات نفسية وخضوعها للعلاج.

أثارت هدير عبد الرازق حالة من الجدل بعد ظهورها وهي ترتدي فستان الزفاف برفقة فنان صاعد. واتضح فيما بعد أنه حمدي عاشور الذي شارك في مسلسل "طبيبة شرعية" لبشرى.  لكن حتى الآن لم يتم توضيح حقيقة العلاقة بينهما. وخمن البعض أن صورهما المتداولة بملابس الزفاف كانت لإثارة الجدل وتصدر التريند.

القبض على هدير عبد الرازق

مؤخرا تم إلقاء القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور بسبب الفيديوهات التي تنشرها.  وبعد التحقيقات تم إصدار قرار بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

دافع والد هدير عبد الرازق عنها  وقال في تصريحات صحفية منتقدا ما تعرضت له ابنته من هجوم وأزمة شديدة بسبب أزيائها: "هو في قانون يمنع أنها تلبس عريان. ما الفنانون عريانين على طول ليه القانون مش بتحكمهوهم لية وبتحاكموا بنتي ليه انا واثق في القانون المصري إنه هيبرئها وهي ما عملتش اي حاجة غلط. انا مربي بنتي على الاحترام وكل فيديوهاتها محترمه".

واستكمل الأب دفاعه عن ابنته في مداخلة لأحد البرامج المصرية: "بنتي تعمل بلوجر للتسلية ولا تعاني من أي مشاكل مادية قائلا بنتي وقعت ضحية لرجل أعمال كان عايز تجوزها وهي رفضت وأن زوجة رجل الأعمال هي من انتقمت من هدير عندما علمت برغبة زوجها في الزواج من البلوجر وأبلغت عنها".

 وأضاف والد هدير عبد الرازق: "بنتي أشرف من الشرف رجل أعمال مصري اتقدملها وغيرة مراته سبب ورطة بنتي.. بيتهموها بالترويج للدعارة وهي أصلًا على وش جواز.. مفيش حاجة على موبايلها ولسه شارياه جديد.. الناس نشرت اعترافاتها قبل ما يبدأ التحقيق.. بنتي بريئة ومبتعملش حاجة غلط وأنا متابعها كويس".

سبب القبض على هدير عبد الرازق

 يذكر أن سلطات الأمن المصرية ألقت القبض على البلوجر هدير عبد الرازق بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام، عبر منصات التواصل الاجتماعي  فضلاً عن اتهامها بالتحريض  نشر الفسق والفجور كما وجهت لها النيابة المصرية  تهم التعدي على القيم الأسرية للمجتمع ونشر فيديوهات فاضحة والإعلان عن الأعمال المنافية للآداب وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي