غادة عبد الرازق تُعلن عن ندمها على العمل في الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
مقالات ذات صلة
غادة عبد الرازق تعلن خطوبة ابنتها وتخفي هوية العريس!
فيديو غادة عبد الرازق تطالب بعمل تمثال لها
شاهدوا رقص غادة عبد الرازق على الموسيقى المغربية

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن ندمها على العمل في الفن، موضحة أنها ضحت بالكثير من الأمور في حياتها من أجل الشهرة والفن. فقدت الاستقرار العائلي وتوترت علاقتها بابنتها، وأكدت على أنها فقدت الشعور بالأمان بعد رحيل والدها وشقيقها الوحيد.

غادة عبد الرازق نادمة على العمل في الفن

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق خلال لقائها التليفزيوني الأخير عن الكثير من التفاصيل الشخصية، وأكدت على أن عملها في مجال الفن كان من القرارات الخاطئة في حياتها، وذلك لأنها اضطرت للتضحية بالعديد من الأمور لتصل للمكانة التي وصلت لها.

خلال تصريحاتها قالت غادة عبد الرازق إنه إذا عاد بها الزمن لسنوات ماضية كانت ستتراجع عن عملها في الفن. غادة عبد الرازق كانت تتمنى أن تكوّن عائلة كبيرة ويكون لديها استقرار مع زوجها وأولادها، لكن الفن حرمها من ذلك وتوترت علاقتها بابنتها روتانا لفترة طويلة.

من ضمن عيوب عمل غادة عبد الرازق في الفن هو خضوعها للعلاج النفسي منذ عمر ال 35 عاماً، وأكدت على أن العمل في الفن هو السبب الأساسي في هذه الأزمة النفسية. كشفت غادة أيضاً عن أنها فقدت الأمان والاستقرار النفسي منذ عدة سنوات، وتحديداً بعد رحيل والدها الذي كانت تحبه ومرتبطة به عاطفياً.

روت غادة لأول مرة السبب وراء رحيل والدها، وأكدت أن أخاها الوحيد خليل كان سببا في رحيله المفاجئ. وذلك  بعدما تسبب في حادث لشاب ورفض أن يخبر والده بتفاصيل الحادث ومكان الشاب. فأصيب بجلطة أثناء مرافعته في مجلس الدولة ورحل بعدها مباشرة.