على خطى عادل إمام: عبد الله مشرف يعلن عن اعتزاله الفن نهائيا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد عادل إمام: هذه أبرز المعلومات عنها
10 أسرار شخصية في حياة عادل إمام: هكذا ودع الزعيم والديه
أدهم النابلسي: هذا ما أفعله بعد اعتزالي الفن

أعلن الفنان الكوميدي عبد الله مشرف عن اعتزاله الفن نهائياً، وأكد على أنه اتخذ نفس قرار الزعيم عادل إمام وقرر الاستمتاع مع العائلة. مسيرة مشرف الفنية اكتملت بالأعمال التي قدمها على مدار السنوات الماضية. تعرفوا هنا على أبرز المعلومات عن الفنان الكوميدي المعتزل عبد الله مشرف.

عبد الله مشرف يعلن عن اعتزاله الفن نهائياً

خلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنان عبد الله مشرف تريند مؤشرات البحث، وذلك بعدما أعلن خلال تصريحات صحفية عن قرار اعتزاله الفن نهائياً، مؤكداً على أنه اتخذ نفس قرار الزعيم عادل إمام لأنه يرغب في قضاء الوقت مع عائلته وأحفاده. قال مشرف إنه قدم مسيرة فنية مليئة بالأعمال الكوميدية، والآن حان الوقت للاستمتاع بالوقت الخاص مع العائلة.

كان آخر ظهور للفنان عبد الله مشرف خلال حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال 16، وظهر وهو يتكئ على عصا لتساعده على السير، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن حضور أي مناسبات فنية. تساءل الجمهور وقتها عن وضعه الصحي، لكنه طمأن الجميع أنه بخير، ولا يعاني من أي مشاكل صحية.

ولد الفنان عبد الله مشرف في 1942م، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وبعد تخرجه من المعهد التحق بمسرح الطليعة، وقدم العديد من الأعمال المسرحية والدرامية المميزة. يعتبر مسلسل يوميات ونيس مع الفنان محمد صبحي بداية انطلاقة عبد الله مشرف الفنية، حيث تميز دوره، خلال المسلسل، بالكوميديا البسيطة التي تناسب كل أفراد الأسرة.