تعرفوا على ملكة جمال العرب مارينا العبيدي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
تعرفوا على ملكة جمال مونديال قطر 2022
فنانات كن في الأصل ملكات جمال
تعرفوا على بعض أسعار إطلالات الملكة رانيا الكلاسيكية

حصدت البلوجر العراقية مارينا العبيدي لقب ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021. وتوجت باللقب في حفل داخل أحد الفنادق بمنطقة الأهرامات. فتعرفوا عليها.

استطاعت العبيدي الفوز باللقب رغم منافستها مع 13 متسابقة من الدول العربية المختلفة. 

إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية..

من هي كلمة جمال العرب 2021؟

البلوجر العراقية مارينا أحمد العبيدي هي صاحبة لقب ملكة جمال العرب لعام 2021. ولدت في مدينة بغداد العراقية عام 1995 لأب عراقي ووالدتها سورية. 

عائلتها مكونة من 4 شقيقات وأخ واحد. درست في جامعة دمشق بسوريا وحصلت على شهادة بكالوريوس تجارة واقتصاد قسم تأمين ومصارف. 

وتعمل حاليا على تحضير رسالة الماجستير في إدارة المشاريع. وحتى الآن لم ترتبط أو عاشت قصة حب. معظم أشقائها يعملن بمهنة الطب. أما والدتها فتعمل مهندسة كمبيوتر ووالدها طبيب بيطري. 

شاركت مارينا في العديد من البرامج في قنوات مختلفة منها قناة آسيا. بالإضافة إلى عدة برامج مميزة على قناة ام بي سي مصر. وتهتم مارينا بالموضة والأزياء وتنشر عبر حسابها على انستجرام كل ما يخص المرأة. 

يتابعها عبر موقع الصور والفيديوهات 2.5 مليون متابع. وتتمتع مارينا بجمال جعلها تتوج بلقب ملكة جمال العرب لعام 2021.

وذلك بعد منافسة قوية مع جميع المتسابقات. وازدادت المنافسة قوة في التصفيات النهائية مع المصرية شيري عبد الحميد. 

مسابقة ملكة جمال العرب 2021:

أقيم يوم الإثنين مؤتمر صحفي عقدته الدكتورة حنان نصر، رئيسة مؤسسة ملكة جمال العرب، بحضور عدد من النجوم والإعلاميين، حيث ستكشف فيه تفاصيل الحدث الذي سيقام يوم الأربعاء، وتشارك فيه 14 فتاة من مختلف الدول العربية.

وكانت حنان نصر قد كشفت في وقت سابق، أن جميع المتسابقات وصلن إلى مصر منذ فترة، للمشاركة في معسكر مغلق من أجل التدريبات والاختبارات، وحضور محاضرات خاصة عن الجمال، تلقيها الدكتورة الهام سليم.

كما تتلقى المتسابقات الـ14 تدريبات على يد المخرج حاتم الصفي، ومن المفترض أن يذهبن في زيارة إلى نادي الفروسية، وخوض عدد من المسابقات، من بينها مسابقة طبخ عالمية.

وتشارك في هذه المسابقة: رومي القحطاني من السعودية، دارا صلاح من السودان، ساندرا عز من فلسطين، شيري عبد الحميد من مصر، ليال سنجقدار، هيا أسامة من ليبيا، سلا اليمني، صابين، حواسين من الجزائر، شروق العرفاوي، صابرينا برج من المغرب، مروة العبيدي من العراق، أسيل البرماوي من الأردن، شهد الساعاتي من سوريا.

يذكر أن مسابقة “ملكة جمال العرب” تضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم، تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق.

ومن المتوقع أن حفل اختيار ملكة جمال العالم العربي ووصيفاتها، تنعقد يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني.

لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2021:

من الجدير بالذكر أنه شارك حشد كبير بالمؤتمر الصحفي لحفل التتويج المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الجيزة، في حضور أعضاء لجنة التحكيم على رأسهم الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، إلى جانب نخبة من رموز المجتمع.

ويشار إلى أن لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2021، مكونة من الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والدكتورة سعاد الشامي وكيل المسابقة بدولة المغرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين،.

وفي ذات السياق كشفت الدكتورة حنان نصر، في تصريحات خاصة عن كواليس الاستعدادات لحفل التتويج بلقلب ملكة جمال العرب 2021، والمقرر الاحتفال به بعد غد الأربعاء، لافتة إلى أن الحفل يضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم، تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق، السعودية.

جدير بالذكر أنه تم اختيار الثلاثة عشرة متسابقة حسب العديد من المواصفات والمعايير، التي من بينها المشاركات في الأعمال الخيرية والثقافية، فضلا إلى مهارات الطبخ الفردية، وهو ما تم الأخذ به حديثًا ضمن فعاليات المسابقة هذا العام.

ومن المقرر أن يشهد الحفل الختامي تتويج الفائزة باللقب، إذ ستسلم التاج اليمنية سارة الأغا، حاملة اللقب العام الماضي، والتي أعربت عن سعادتها البالغة نحو حملها تاج الفوز، حيث ستشارك كل متسابقة وهي مرتدية الزي التقليدي الشهير لبلادها.