حسين فهمي ينضم لتيك توك ويكشف سر دخوله عالم السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
من البداية: سر شهرة الدكتورة خلود وانطلاقتها على السوشيال ميديا
نجمات نشرن صورهن بالخطأ على السوشيال ميديا
فيديو حسين فهمي يكشف عن تعرضه لموقف صادم نجى منه بأعجوبة

تصدر الفنان المصري حسين فهمي التريند خلال الساعات الماضية، حيث أعلن انضمامه للسوشيال ميديا، وأكد أنه اضطر لدخول هذا العالم الافتراضي. 

حسين فهمي يكشف سبب انضمامه للسوشيال ميديا

أكد حسين فهمي أنه فوجئ بتصريحات وأقاويل متداولة على لسانه، لذلك اضطر اقتحام السوشيال ميديا بنفسه ليتواصل معهم بنفسه، حيث أعلن خلال الساعات الماضية انضمامه لعالم السوشيال ميديا، وقام بنشر مقطع مصور أعلن من خلاله تأسيس حساب جديد له على تيك توك. 

نشر حسين فهمي مقطعاً مصوراً عبر حسابه على تيك توك، وأكد على أنه طوال السنوات الماضية كان يحاول الابتعاد عن السوشيال ميديا باعتبارها عالماً افتراضياً، لكنه اكتشف أن أشخاصاً كثيرين يتحدثون باسمه من خلال حسابات وجروبات تحمل اسمه، بعد تفكير طويل قرر حسين فهمي أن يقتحم هذا المجال. 

ووضح وجهة نظره في المقطع الذي نشره قائلاً: "قررت إن أنا يبقى ليا موقع، وأخش في السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات، وأتقبل مصيري وأتحمل مدام أنا قعدت فترة طويلة بعيد، فيستحسن إن أنا أقرب، وأتحمل كل النتائج"، عقب إعلانه الخبر تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع، ورحبوا بتواجد حسين فهمي في عالم السوشيال ميديا، وطالبه العديد منهم بضرورة التواصل معهم بشكل دائم، حتى يتعرفوا على أخباره وآرائه في العديد من المواقف الحياتية.