سر فقدان الوزن المفاجئ لزوجة محمد صلاح: وهؤلاء النجوم فاجؤونا قبلها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
ملامح شبابية وتهديد بالخطر: تفاصيل رحلة محمد فؤاد مع فقدان الوزن
إلهام شاهين تحذر من طريقتها في فقدان الوزن
فيديو أصالة بتصريح جريء عن قبلاتها لزوجها طارق العريان

بعد تصدرها للتريند، في ظهورها الأخير لتسلم جائزة، هذا هو سر فقدان الوزن المفاجئ لزوجة لاعب منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، كما أن هؤلاء النجوم فاجؤونا قبلها.

تغير ملحوظ في الشكل والملامح بدا على ماجي صادق زوجة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال حضورها جائزة القدم الذهبية، حيث ظهرت خلال لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما بالنيابة عن زوجها، رغم وجوده في مكان الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» الفرنسية، ليثير ذلك الأمر الكثير من التساؤلات في أذهان مشجعي كرة القدم المصرية.

فقدان زوجة محمد صلاح وزنها:

أبهرت ماجي صادق -زوجة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح- الجميع وهي تتسلم جائزة القدم الذهبية، في الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» الفرنسية بدلا من زوجها، فقد بدت رشيقة جدا بعد فقدانها الوزن الزائد، وأبرز الفستان الأسود الأنيق الذي كانت ترتديه نحافة جسمها، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتها قبل فقدانها الوزن وصورتها في الحفل وتساءلوا عن السر وراء نحافتها في وقت قياسي.

ماجي صادق زوجة محمد صلاح خسرت الكثير من وزنها إذ بدت بجسد نحيف عما كان سابقا، خلال لحظة تسلمها الجائزة، وارتدت فستانا أسود طويلا وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها التي خطفت العيون.

أرجع البعض سبب فقدان وزن زوجة محمد صلاح، لعمل جلسات دايت حتى تبدو في الوزن الذي ظهرت عليه، فكان من بين تعليقات رواد السوشيال ميديا: «أم مكة أحلوت وجمالها مالوش زي، هي ماجي خست، حلوة أوي كدة، خليكي على الوزن ده، فخر العرب الحقيقي وصل، هي خست ولا إيه، بقت كدة إزاي».

سر رشاقة زوجة محمد صلاح:

نشر مدرب اللياقة البدنية المصري مينا سمير، والذي يتابعه أكثر من مليون شخص على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورتين متجاورتين لزوجة محمد صلاح، قبل وبعد فقدان بعض الوزن في الجيم الخاص به، وأعرب عن سعادته وفخره بأنه كان جزءا من بداية رحلة ماجي مع فقدان الوزن، وكشف أنها في البداية أتت للجيم ثم تابعت بالتزام التمرينات والنظام الغذائي معه أونلاين.

كما علقت خبيرة التغذية والباحثة بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية "مروة شعير"، على التغير الملحوظ في شكل «ماجي» زوجة اللاعب المصري، وأكدت أن فقدانها للوزن جاء نتيجة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بجد وانتظام، وأكدت أن نتائج فقدان الوزن بواسطة العمليات الجراحية مثل تكميم المعدة يكون فيه الجسم غير متناسق ويكون ظاهرا ومعروفا بالنسبة للمتخصصين على الأقل.

مشاهير فقدوا وزنهم بشكل ملحوظ:

وكان عدد من المشاهير من قبل قد صدم الجمهور بفقدان مفاجئ للوزن، منهم النجمة العالمية أديل، التي نجحت في خسارة ما يقرب من خمسة وأربعين كيلوجراما من وزنها، وهو ما أدى إلى تغير شكلها فكأنها صارت شخصا آخر أكثر جمالا وجاذبية، اتبعت أديل -في رحلتها لخسارة الوزن- رجيم "سيرتفود".

كذلك النجمة المصرية هنادي مهنا التي ظهرت بنحافة ملحوظة بعد اختفاء عدة أشهر، وكشفت -خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي- أنها لجأت لطبيب بعد فشل كل محاولاتها لفقدان الوزن، لكنها لم تفصح عن الحل الأخير الذي جعلها تنجح في فقدان الوزن، وعبرت منى الشاذلي بعبارة تقول فيها، إن هنادي لجأت للدايت وأشياء أخرى، فأكدت هنادي على صحة الجملة.

الإعلامية والمغنية المصرية سلمى صباحي أيضا، فاجأت متابعيها بفقدان كبير للوزن، وأرجعت ذلك لاتباعها نظام الصيام المتقطع مع ممارسة التمارين الرياضية.

زوجة محمد صلاح:

زوجة محمد صلاح هي السيدة ماجي محمد صادق التي احتفلت بزفافها منه في  ديسمبر عام 2013، ولم تظهر بعدها أبداً عبر وسائل الإعلام إلا عندما رصدتها عدسات الكاميرات برفقة زوجها في  مدرجات ملعب أنفيلد الخاص بنادي ليفربول خلال مباراته أمام إيفرتون في دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي أوائل العام الجاري.

وظهرت ماجي صادق مؤخرًا وشغلت الرأي العام، بعدما قدم صلاح زوجته ماجي صادق لتتسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية، في لفتة أثارت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتزع صلاح هذه الجائزة من لاعبين كبار كانوا مرشحين لها، وهم سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.

وتُمنح تلك الجائزة للاعبين الذين لا تقل أعمارهم عن 28 عاما، على تفوقهم على المستوى الفردي أو الجماعي، ويتم ترشيحهم من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين، ولا يمكن لأي لاعب الفوز بتلك الجائزة سوى مرة واحدة فقط.

أول فائز بهذه الجائزة منذ انطلاقها كان النجم الإيطالي روبيرتو باجيو عام 2003، وآخر الفائزين بها كان كريستيانو رونالدو، حين كان لاعبا في يوفنتوس العام الماضي، فيما لم يتوج البرغوث الأرجنتيني ميسي بهذه الجائزة رغم تجاوزه 28 عاما منذ عام 2015.

وحل محمد صلاح في الوقت ذاته سابعا في ترتيب أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم، وذلك في الحفل الذي انتهى بتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لعام 2021، مساء أمس في العاصمة الفرنسية باريس.

واهتمت وسائل الإعلام بظهور زوجة صلاح خلال الحفل وفقدانها كثيرا من وزنها، واعتبروا تقديمه إياها لتسلُّم الجائزة نوعا من التقدير والاعتراف بدورها المؤثر في ظهوره بمستوى رائع خلال الفترة الأخيرة، كما يعد ردا على شائعات انفصاله عنها التي اجتاحت مواقع التواصل قبل عدة أشهر.

وبجانب هذه الجائزة، فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، من قبل رابطة مشجعي كرة القدم، بحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول.