ملامح شبابية وتهديد بالخطر: تفاصيل رحلة محمد فؤاد مع فقدان الوزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
مقالات ذات صلة
سر فقدان الوزن المفاجئ لزوجة محمد صلاح: وهؤلاء النجوم فاجؤونا قبلها
إلهام شاهين تحذر من طريقتها في فقدان الوزن
دنيا سمير غانم تكشف طريقتها الخاصة في فقدان الوزن

رحلة محمد فؤاد مع خسارة الوزن مليئة بالتفاصيل. فأجرى الفنان المصري  عمليات شفط دهون قبل إتمام عملية التكميم. وفي أحدث لقاء تحدث محمد فؤاد عن تجربته في فقدان الوزن. شاهدي معنا في هذا الفيديو التفاصيل.

أكد محمد فؤاد على أنه عانى لفترة من الوزن وأثر ذلك على حياته بشكل كبير. في بداية الرحلة أجرى محمد فؤاد عمليتي شفط دهون لكن نتائج هذه العمليات كانت تنتهي بالفشل خاصة وأنه كان يستعيد الوزن الزائد من جديد.

اضطر فؤاد لإجراء عملية التكميم. وقرر اتخاذ هذه الخطوة رغم التعليقات السلبية التي تلقاها عن هذا النوع من العمليات، وأكد محمد فؤاد أن المقربين منه شجعوه على القيام بهذه الجراحة خاصة وأنها أثرت على حياته الفنية وتسببت في بعض المشاكل الصحية وفوجئ وقتها بأن أصدقاءه حجزوا له عند طبيب متخصص في هذا النوع من العمليات. 

محمد فؤاد بعد فقدان الوزن

محمد فؤاد بعد هذه العملية فقد الكثير من الوزن الزائد وأكد الكثير من جمهوره أنه أصبح بشكل أفضل عن الفترة التي ازداد فيها وزنه بعد عودة محمد فؤاد للوزن الطبيعي بدأ يظهر في البرامج والحفلات وأكد أنه طوال الفترة التي عانى فيها من الوزن الزائد كان يفضل الابتعاد عن الأضواء واقتصر ظهوره وقتها على المناسبات العائلية وتجمعات الأصدقاء المقربين.

أعلن الأمر بشكل صريح بعد ظهور الفنان محمد فؤاد في برنامج رامز جلال ليحدث ضجة خاصة وأن الحلقة تم تصويرها بعد أيام قليلة من خضوع الفنان المصري لعملية التكميم وهو الأمر الذي يحذر منه الأطباء دائماً ويعرض المريض للخطر، ووقتها اتهم دكتور أسامة ياسين، الطبيب المعالج لمحمد فؤاد، رامز جلال بارتكاب جريمة وكتب في منشور إنه ينتقد بشدة ما حدث مع محمد فؤاد مؤكداً على أن محمد فؤاد أتم فقط ١٥ يوما على إجراء العملية وأن رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل، مستنكراً ما تعرض لها مريضه من حركات حادة في الدقائق الأولى من الحلقة والتي كان من شأنها أن تعرض المريض للخطر وتنهي حياته أو تتسبب في فتح الجرح وتعرضه لأزمة صحية كبرى.

تهديد بالخطر

وهاجم الطبيب المعالج لمحمد فؤاد رامز جلال قائلاً إنه من غير المنطقي أن تتدنى الأخلاق لمستوى اللامسؤولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث ووصف ما حدث في حلقة محمد فؤاد بأنه عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام  وأن مثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء، حسب قوله.

حمل طبيب محمد فؤاد البرنامج تحمل كافة المسؤولية عن سلامته وتعافيه وخصوصاً بعد تصريح محمد فؤاد بشكل واضح أنه خضع لعملية التكميم إلا أن القائمين على البرنامج لم يتوقفوا أو يراعوا حالته الصحية وهو الأمر الذي كاد ينهي حياته، وأكد الطبيب على أن نجاة محمد فؤاد بعد ما تعرض له في الحلقة لم يكن إلا بلطف الله لأنه بالمقاييس الطبية فإن ما حدث شأنه أن يهدد حياة المريض ويؤدي لمضاعفات كارثية للخاضعين لعملية التكميم.

ويعد محمد فؤاد واحد من النجوم اللذين خضعوا للتكميم وفقدوا الكثير من الوزن لتتحول ملامحهم ويعودوا إلى عمر الشباب مرة أخرى وسط دهشة الجمهور بنتائج العملية وتغير ملامح النجوم إلى هذه الدرجة، وهو ما دفع البعض للتساؤل حول تفاصيل عملية محمد فؤاد ورحلته مع فقدان الوزن.