شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بكلمات أحدث أغنياتها: هل قصدت حسام حبيب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
كيف أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بأنباء حملها من حسام حبيب؟
أول تعليق من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب
فيديو شيرين عبد الوهاب تثير ضجة بكلماتها عن مدبر أزمة فيديو البلهارسيا

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أنباء انفصالها وتتألق فنياً طرحت أغنية جديدة وتستعد لإحياء حفل جديد بالإمارات. وإليكم في هذه الحلقة تفاصيل جديد شيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها.

أزمة شيرين عبد الوهاب

أعلنت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على تويتر استعدادها لإحياء حفل غنائي في الإمارات.
وحمست جمهورها لحفل فني جديد ستقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.
بجانب ذلك تم تسريب جزء من أغنيتها الجديدة عبر موقع يوتيوب التي تحمل اسم كلها غيرانة. وتقول كلماتها: ملكش مكان يا ريت تمشي.. مش هعيش مع اللي موتني
وتردد أن الأغاني التي تم طرحها مؤخرا لشيرين تم تسريبها بعدما كانت تستعد لطرحها ضمن ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة.

 انفصال شيرين عبد الوهاب

الإعلامية نضال الأحمدية أعلنت منذ أيام انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب رسميا 
وأكدت مسؤوليتها عن تصريحاتها الأخيرة 
وقالت إنها تعلم بأزمة شيرين وما تعانيه مع حسام حبيب مؤخرا رغم انقطاع الاتصال بينهما  
أزمة شيرين عبد الوهاب بدأت منذ عدة أشهر عندما سربت نضال الأحمدية تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب
وكشف فيه أن نجله يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين ويسحب منها الأموال التي يريدها دون الرجوع إليها 
ووجه والد حسام اتهامات إلى شيرين عبد الوهاب بأنها سرقت نجومية نجله فمنذ زواجهما لم يطرح حسام أي أغنية ولم يشارك في أي فيلم أو مسلسل.. لأنها شغلته بحياتها ومشاكلها
تحدث حسين والد حسام حبيب أن نجله ينوي الزواج سرا بفتاة أخرى وذلك بعدما فشلت محاولات الإنجاب من شيرين بسبب تقدمها في العمر.
لكن شيرين ردت على هذه الأنباء وأكدت أن علاقتها بزوجها مستقرة ولا أساس للخلافات التي تم الإعلان عنها. وطالبت متابعيها بالتوقف عن الإساءة له وبأن يدعوا لهما بحياة سعيدة.

 أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من وسائل الإعلام المصرية والعربية، أنباءً تشير إلى طلاق الفنان المصري، حسام حبيب، من الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

أصل المعلومة، جاء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق كتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

بينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت ولم تعلق على الخبر، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

وتفتح هذه التغريدة من قبل "نضال الأحمدية"، فصلًا جديدًا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات.

يبدو أن هناك فصلاً جديداً من أزمة التسريب الصوتي على خلفية الأسرار التي أفشاها حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، في تسجيل مسرب، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته، كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب.

بدأت تفاصيل القصة قبل عام تقريبًا وتحديدًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، مع تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية تسريبات لوالد الفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها مع إحدى الصحفيات اللبنانيات عن علاقة حسام حبيب بزوجته شيرين عبدالوهاب، وأنه يخطط لزواجه من فتاة أخرى تكون أجمل وأصغر سنا، ثم خرجت شيرين لترد في تسجيل صوتي على التسريبات.