محمد ممدوح لـ ليالينا: "ولاد رزق" ماركة عالمية

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أمينة خليل لـ ليالينا: محمد ممدوح علمني كتير
معتصم النهار لـ ليالينا: لم أغضب من المقارنة مع باريش اردوش
فيديو محمد ممدوح يصدم جمهوره برأيه في أم كلثوم وأغنياتها

تحدث الفنان محمد ممدوح عن التعاون الفني المشترك بين الدول العربية خاصة بين مصر والسعودية، لا سيما خاصة في التعاون الإنتاجي.

محمد ممدوح خلال لقائه مع "ليالينا"

قال محمد ممدوح إن التجربة بين مصر والسعودية هامة للغاية خاصة وأن هناك تعاوناً مشتركاً دائماً بين الدولتين، مؤكداً على أن التكتل الإنتاجي هام للغاية خلال الفترة المقبلة وهو ما سيؤدي إلى نتيجة ومكسب للجميع وللصناعة في الوطن العربي بشكل عام.

وأشار إلى أن فيلم ولاد رزق بكل تأكيد ماركة عالمية، موضحاً أن قوة الإنتاج في موسمه الثالث جعلته أكثر تميزاً خاصة في مشاهد الأكشن، وهو ما ركز عليه المخرج طارق العريان لكي يجعل الجمهور أكثر تشويقاً للمشاهد المقبلة.

أوضح أن تجربة ولاد رزق رائعة متمنياً تكرارها، وأن يتم إنتاج أعمال فنية مشابهة له ووجود أعمال مصرية سعودية ومصرية إماراتية وسعودية إماراتية وهو ما يؤدي إلى انتعاش الوسط الفني في العالم العربي.

من جانبه قال الفنان هشام ماجد أن التعاون الفني بين الدول العربية هو مكسب للجميع وهو ما يعطي للفنانين الفرصة لإنتاج أفلام بطريقة أفضل، وأن يتم كتابتها بطريقة أفضل.

يذكر أن الفنان محمد ممدوح شارك مؤخراً في فيلم إكس مراتي وشاركه في البطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة أمينة خليل، وخالد كمال، علي صبحي، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم بدأ عرضه يوم 24 يوليو الماضي، بجميع السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويطلب منه تقرير طبي لخروج لص، ويكتشف أنه طليق زوجته، والعمل من تأليف وكريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، فيلم "إكس مراتي" من إخراج معتز التوني.