أمينة خليل لـ "ليالينا": محمد ممدوح علمني كتير

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
هل ستحترف أمينة خليل الغناء؟.. تجيب عبر كاميرا ليالينا
ليالينا فيسبوك لايف يكشف عن جلسة تصوير عمرو يوسف وأمينة خليل
محمد ممدوح لـ ليالينا: ولاد رزق ماركة عالمية

تحدث الفنان محمد ممدوح عن علاقته بالفنانة أمينة خليل، مشيراً إلى أنها فنانة مجتهدة، مؤكداً على أن علاقتهما قديمة جداً، منذ بدايتهما الفنية.

محمد ممدوح وأمينة خليل

قال محمد ممدوح خلال لقائه مع "ليالينا"، إن هناك توافقاً كبيراً بينه وبين الفنانة أمينة خليل منذ بدايتهما الفنية، ويعود ذلك لتوفيق الله ورؤية المخرجين لهما، موضحاً أن الفنانة أمينة خليل تستطيع أن تطور من نفسها دائماً وهو ما يميزها.

أكد على أنها دائماً ما تكون صاخبة رأي في الأعمال الفنية، وتُدلي برأيها في الديكور، أو في المشاهد إذا رأت أن هناك ما يستحق التعديل، ويتم استبداله بالفعل بسبب أن فريق العمل يكون مرناً في التعامل ويتقبل التعديلات.

من جانبها قالت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها مع "ليالينا"، إنها تعلمت من محمد ممدوح الكثير خلال مشوارهما سوياً، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالاجتهاد أثناء تأدية المشهد بنسبة 200%، مشيرة إلى ضرورة أن يؤدي كل شخص واجبه وعمله أياً كانت المهنة التي يعمل بها.

تفاصيل فيلم إكس مراتي 

يذكر أن الثنائي المصري أمينة خليل ومحمد ممدوح يشاركان في فيلم إكس مراتي الذي بدأ عرضه يوم 24 يوليو الماضي بجميع السينمات المصرية، وشاركهما في البطولة الفنان هشام ماجد، خالد كمال، علي صبحي، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويطلب منه تقرير طبي لخروج لص، ويكتشف أنه طليق زوجته.