آلاء سنان: نجمة مسلسل لعبة نيوتن التي خطفت القلوب بجمالها وعفويتها
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021

آلاء سنان: نجمة مسلسل لعبة نيوتن التي خطفت القلوب بجمالها وعفويتها

بتألقها على الشاشة في مسلسل لعبة نيوتن، الذي قدمت فيه دور سارة زوجة الشيخ مؤنس خطفت آلاء سنان القلوب بعفويتها، فمن هي آلاء سنان.. تعرفي عليها معنا في هذا الفيديو.

من هي آلاء سنان؟

تخرجت آلاء سنان من كلية الفنون التطبيقية قسم نحت وتشكيل معماري. وهي غير متزوجة وتعمل مديرة تسويق بإحدى شركات التجميل. وتبلغ من العمر 33 سنة، وتعيش بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة ولكنها لا تحمل الجنسية الأمريكية. تعشق السفر وتوثق رحلاتها عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستجرام".

تهوى آلاء سنان الكتابة وشاركت في الكثير من الورش السينمائية مع عدد من الكتاب منهم تامر حبيب وأحمد مراد، وكانت الكتابة بوابة دخولها بالصدفة إلى عالم التمثيل، فقد كانت آلاء سنان على موعد مها الوزير، كاتبة مسلسل لعبة نيوتن، ليتم ترشيحها لدور سارة، وهو الدور الذي خطفت به القلوب بعفويتها وتلقائيتها على الشاشة.

آلاء سنان ممثلة مصرية تبلغ من العمر 33 سنة، وتملك الجنسية المصرية وتتمتع بالديانة الإسلامية. تخرجت آلاء سنان من كلية الفنون التطبيقية، وتعيش في مصر والولايات المتحدة الأمريكية حيث أنها تنتقل كثيراً بين الدولتين. تجيد آلاء سنان اللغة الإنجليزية بطلاقة كبيرة وهي غير متزوجة وتعمل مديرة تسويق إلكتتروني في إحدى شركات التجميل.

بداية آلاء سنان الفنية

جاء دخول آلاء سنان للتمثيل مصادفة عندما كانت تتواجد داخل موقع تصوير أحداث مسلسل لعبة نيوتن وكانت على علاقة صداقة لإحدى الشخصيات المرموقة في بين فريق الكتابة، وهي المؤلفة مها الوزير، فاختارتها مها الوزير ومخرج مسلسل لعبة نيوتن لأداء شخصية «سارة زوجة مؤنس» لأنهما وجدا فيها كل الصفات التي تستطيع بها تقمص الدور ببراعة.

ويعد مسلسل لعبة نيوتن هو أول ظهور للفنانة الصاعدة آلاء سنان على الشاشات ومنذ أول ظهورها لفتت الأنظار ولاقت إعجاب المشاهدين والجمهور وأيضا النقاد لبراعة وإتقان تمثيليها كأنها من الفنانات المحترفات التي يمارسن الفن من سنوات طوال، ورغم أنه أول وقوف لها أمام الكاميرا إلا أن الكثير من المتابعين بدؤوا يرسلون لها الكثير من عبارات الإعجابات والغزل والمدح بموهبتها وأدائها التمثيلي القوي. كما أنها استطاعت لفت أنظار الفنانين كذلك، ومن بين أولئك الفناني الذين يتابعونها مثل الفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي والذي يشاركها في نفس المسلسل، ولاعب الزمالك الشهير محمود عبد الرازق شيكابالا والإعلامية فرح علي وتمنوا لها دوام التوفيق في مشوارها المهني المستقبلي.

آلاء سنان: نجمة مسلسل لعبة نيوتن التي خطفت القلوب بجمالها وعفويتها

ولعبت آلاء سنان بالمسلسل دور الزوجة المنقبة "سارة زوجة مؤنس" وسارة هي زوجة مطيعة وصبورة ومحبة تتحمل زوجها لأبعد الحدود حتى ولو كانت هذه الرغبات والأوامر التي تتلقاها من زوجها عكس رغباتها وتمنياتها، وذلك حتى في أمر الزواج عليها بأخرى. ويقوم بتجسيد زوجها الفنان محمد فراج بالمسلسل الذي يقوم بالزواج عليها من امرأة أخرى ويضعها أمام الأمر الواقع لترضى سارة بذلك وتعيش معهما في البيت ذاته.

 ورغم أنه أول وقوف لها أمام الكاميرا إلا أن الكثير من المتابعين بدؤوا يرسلون لها الكثير من عبارات الإعجابات والغزل والمدح بموهبتها وأدائها التمثيلي القوي. كما أنها استطاعت لفت أنظار الفنانين كذلك، ومن بين أولئك الفناني الذين يتابعونها مثل الفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي والذي يشاركها في نفس المسلسل، ولاعب الزمالك الشهير محمود عبد الرازق شيكابالا والإعلامية فرح علي وتمنوا لها دوام التوفيق في مشوارها المهني المستقبلي.

المزيد: