من هي شاغلا شيمشيك بطلة مسلسل زهرة القصر التي خطفت الأنظار بجمالها؟
تاريخ النشر: : الأحد، 06 فبراير 2022

من هي شاغلا شيمشيك بطلة مسلسل زهرة القصر التي خطفت الأنظار بجمالها؟

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على أهم محطات في حياة النجمة شاغلا شيمشيك التي عرفها الجمهور من مسلسل زهرة القصر، تعرفوا معنا على تاريخها الفني.

من هي شاغلا شيمشيك؟

شاغلا شيمشيك ممثلة تركية من مواليد أغسطس عام ألفين واثنين 2002، ولدت ونشأت في إسطنبول درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية.

بدأت شاغلا شيمشيك أعمالها الفنية منذ عام ألفين وسبعة 2007 وعلى الرغم من صغر سنها حققت نجاحا كبيرا في عالم التمثيل في وقت قصير جدا مقارنة بعمالقة الفن الذين أخذوا وقتا طويلا حتى حققوا شهرة كبيرة.

دخلت شاغلا شيمشيك عالم التمثيل وكان عمرها نحو خمس سنوات عندما بدأت المشاركة في التمثيل وقد نالت إعجاب الكثير من الممثلين والمخرجين، وتوقعوا لها نجاحا كبيرا.

ظلت شاغلا محل أنظار الكثير من المخرجين لتشارك في الكثير من الأعمال الفنية.. وبالفعل حققت النجاح، ولكن انطلاقتها الحقيقية هي مشاركتها في مسلسل لحظة وداع الذي تم عرضه في عام ألفين وثمانية 2008.

وحقق هذا المسلسل شهرة كبيرة لها في الوطن العربي وقد تمت إذاعة المسلسل على الكثير من القنوات العربية.

شاغلا شيمشيك تستطيع أن تجذب المشاهدين إليها ويساعدها على هذا جمالها الجذاب.. هذا مع الأداء الفني الرائع نجحت في أن تكون ممثلة ناجحة.

وفي أحد اللقاءات أطلعت شاغلا شيمشيك الجمهور على هوايتها.. فهي تحب قراءة القصص والروايات وتحب السفر والقيام بالرحلات البحرية، بجانب حبها الكبير للسباحة.

أهم أعمال شاغلا شيمشيك

ومن أعمال شاغلا الفنية مشاركتها في مسلسل لحظة وداع عام ألفين وسبعة 2007. مشاركتها بدور مميز في مسلسل الضوء الأخضر عام ألفين وثمانية 2008.

مشاركة شاغلا شيمشيك في مسلسل حياة أمام نسليهان أتاغول والنجمة ملتام ميرال أوغلو عام ألفين وأحد عشر 2011.

وبخلاف ما اعتاد عليه مشاهدو الدراما التركية التي تتطرّق في كثيرٍ من جوانبها إلى قضايا المجتمع المخملي والحياة المدنية المعقدة، فتح مسلسل حياة صفحةً جديدة تسلّط الضوء على المجتمع الريفي النائي والبيئة الفقيرة في الجنوب التركي.

وتدور الأحداث في ظل الظروف الضاغطة للعادات والتقاليد الاجتماعية القديمة التي تناقلها المجتمع المحافظ في تركيا، إذ يتحدّث عن إرغام فتاةٍ تدعى حياة مِن قِبل أهلها، على الزواج من رجل عجوزٍ ثري، بعد اكتشافهم للعلاقة التي تجمعها سراً بشابٍ أحبّته. وسرعان ما تتحول "حياة"، التي لم تبلغ الثامنة عشر من العمر، إلى أرملةٍ ثريةٍ تواجه ظروفاً قاسية، ومجتمعاً مادياً يحاول أفراده سرقة أموالها، بعدما تمكّنوا من سرقة طفولتها وقلبها، وحوّلوها إلى إنسانةٍ مختلفةٍ عن تلك الطفلة البريئة والمتواضعة.

مشاركتها الفنية في مسلسل زهرة القصر الذي عرض عام ألفين وخمسة عشر 2015 وهي من أهم مشاركاتها، وقدمت فيه دور طفلة جميلة عمرها أربعة عشر، وتدعى زهرة، كانت متفوقة في دراستها وتريد أن تستكمل تعليمها حتى تتخرج في الجامعة، لكن حدث لها ما لم تتوقعه حيث أجبرها والدها على أن تتزوج شابا غنيا يدعى علي، وعاشت معه ومع وعائلته في قصر كبير، لم تشعر بالسعادة بسبب إهمال زوجها لها ومعاملة عائلته القاسية، ولكنها لم تستطع أن تتحمل هذه الحياة القاسية فقررت أن تتخلص من هذا الألم النفسي وتترك بيت زوجها، وتتوالى الأحداث في المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي.

يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل عن النجمة التركية الجميلة شاغلا شيمشيك التي خطفت الأنظار بجمالها وموهبتها الفنية برغم صغر سنها..

المزيد: