هذا ما سيحدث في مسلسل لعبة الحبار 2
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يوليو 2022

هذا ما سيحدث في مسلسل لعبة الحبار 2

بعد النجاح الكبير للموسم الأول يعود مسلسل لعبة الحبار من جديد، في الموسم السابق تنافس 465 شخصا جميعهم يعانون من مشاكل ديون خطيرة، في ست ألعاب للأطفال على مدار ستة أيام للفوز بـ 45.6 مليار وون، ما يعادل 38.31 مليون دولار.

الخاسرون رحلوا بطريقة مأساوية وتعاطفنا معهم، وانتهى الموسم الأول بقرار الناجي الوحيد جي- هون اللاعب 456 بالعودة إلى اللعبة، فترى ماذا سيحدث في الموسم الثاني؟

توقعات الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

أصيب "جي - هون" بالاكتئاب في نهاية اللعبة، وقرار عودته لها طواعية للانتقام، ومعظم التوقعات قالت إنه سيتعاون مع الشرطة ويمدهم بالمعلومات عن اللعبة، وربما يدخل الجزيرة متخفيًا محاولا تدميرها بنفسه دون مساعدة أحد.

وقد يصبح "جي- هون" سيد اللعبة الجديد بعد الرجل العجوز، والشرطي "جون - هو" لا يزال على قيد الحياة
إصابته برصاصة في الكتف تزيد احتمالية عودته من جديد لحل لغز الجزيرة، ويستكمل أيضاً باقي قصته مع أخيه الأكبر إن - هو الذي جاء بحثا عنه.

والذي سوف نعرف كيف صار فرونت مان، الفلاش باك سيكون جزءا رئيسيا من الموسم الثاني، وهناك شخصيات توفيت في الموسم الأول يود الجمهور رؤيتها من جديد، مثل علي المهاجر الباكستاني.

وربما يستعرض الكاتب تاريخ الرجل العجوز وكيف بدأ اللعبة، وهناك مؤشرات في الموسم الأول توحي إنه والد جي- هون نفسه، قد يأتي الموسم الثاني ليؤكدها أو يفاجئ الجمهور كالعادة بقصة أخرى.

توقعات بارتفاع سقف لعبة الحبار

سقف اللعبة سوف يرتفع ويزداد عدد المراهنين، ومن المتوقع أن ترى كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم لإظهار مدى ضخامة الألعاب، وهناك العديد لديهم نظريات حول من هم الحراس، حيث سيظهر الموسم الثاني أنها مجرد وظيفة لأشخاص عاديين يعودون ببساطة إلى منازلهم وينتظرون بدء الألعاب مرة أخرى.

لا نعرف الكثير عن شخصية رجل المبيعات الذي يلعب دوره "غونغ- يو"، حيث ظهر كضيف شرف في أول حلقة يجند "جي- هون" ثم عاد في آخر مشهد من الموسم، لكن كيف سيعود؟ ربما لا يعرف ما يجري داخل اللعبة وهذا يفتح خط درامي جديد.

موعد عرض الجزء الثاني من لعبة الحبار:

ويأتي عرض مسلسل Squid Game لعبة الحبار الموسم الثاني بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الموسم الأول.

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من العمل في نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024، وذلك حسب ما أعلن مخرج ومؤلف العمل، هوانغ دونغ هيوك، في لقائه مع إحدى المجلات.

يذكر أن مخرج المسلسل هونج دونج هيوك، منشورا عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، إذ كتب قائلًا: "لقد استغرق الأمر 12 عامًا لبدء الموسم الأول من Squid Game في العام الماضي الأمر استغرق 12 يومًا فقط لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق.. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج لعبة Squid، شكرًا للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. شكرا لكم على مشاهدة برنامجنا".

المزيد: