آلاف الجنيهات قيمة إطلالة بطل لا كاسا دي بابل: تعرفي على التفاصيل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

آلاف الجنيهات قيمة إطلالة بطل لا كاسا دي بابل: تعرفي على التفاصيل

أشعل مسلسل لا كاسا دي بابل السوشيال ميديا، منذ بدء الموسم الأول من عرضه، ولم يتوقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الحديث عنه وعن أبطاله، وخلال هذا الفيديو والتقرير، تعرفوا معنا على سعر إطلالة بطل مسلسل لا كاسا دي بابل، في الإعلان الترويجي للجزء الخامس.

إطلالة ألفارو مورتي بطل لا كاسا دي بابل في إعلان الجزء الخامس

الممثل الإسباني ألفارو مورتي بطل المسلسل الشهير لا كاسا دي بابل- La Casa De Papel، أطل بإطلالة فخمة أثناء تصوير الإعلان الترويجي للموسم الخامس للمسلسل.

وارتدى ألفارو مورتي، إطلالة كاملة من تصميم دار الأزياء الإيطالية الراقية Zegna، مكونة من ثلاث قطع، وبلغ سعر الـ Over Shirt نحو 2159 دولارا، أي ما يوازي أربعة وثلاثين ألف جنيه.

وارتدى T-Shirt من الدار نفسها تراوح سعرها بين 295 و995 دولارا؛ أي خمسة عشر ألف جنيه.

وأما البنطال فمن دار Zegna كذلك وسعره يتراوح بين 495 و1195 دولارا أي يصل تقريبا إلى تسعة عشر ألف جنيه.

واعتمد ألفارو مورتي على ستايل  Slim Fit، الذي يناسب شكل الجسم، وجاءت إطلالته باللون الكحلي الغامق الموحد، وهي إطلالة معروفة باسم المونوكروم.

وكان Carlos Diez المسؤول عن تصميم أزياء مسلسل لا كاسا دي بابل، قد صرح عن تجربته في تصميم الأزياء الخاصة بالمسلسل قائلا: "تصميم أزياء مسلسل لا كاسا دي بابل تجربة غنية، لأن كل شخصية مختلفة كثيراً عن الأخرى، كما كان العمل على ملابس جميع الشخصيات بنفس البدلة الحمراء الخاصة، يمثل تحدياً كبيراً سواء بشكل فردي أو بشكل جماعي".

معلومات عن ألفارو مورتي

وألفارو مورتي ممثل ومخرج مسرحي ومنتج إسباني من مواليد الثالث والعشرين من فبراير عام 1975، بالجزيرة الخضراء، قادس، إسبانيا، واسمه الحقيقي ألفارو أنطونيو غارسيا.

لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البروفيسور في المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابل، أو بيت من ورق، وهو المسلسل الذي حقق جزؤه الأول شهرة ونجاحا كبيرين وقت عرضه في مايو من عام 2017، و استطاع تكوين قاعدة جماهيرية حول العالم وحصل مورتي على إشادات النقاد وشهرة عالمية واسعة.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار الجريمة حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى البروفيسور من أجل السطو على مصلحة سك العملة الإسبانية لطباعة مليارين وأربعمئة مليون يورو، بطريقة مبتكرة وغير معتادة.

ويستعين البروفيسور في مخططه بثمانية أشخاص يساعدوه على تنفيذ خطته الذكية، وأطلق على كل سارق منهم اسم مدينة حول العالم، مثل طوكيو ولشبونة.

ولم يحصل ألفارو مورتي على دور البروفيسور بسهولة مطلقة، ولكنه قدم عدداً من تجارب الآداء ولم يكن يتوقع الحصول على الدور.

وقال مورتي في أحد التصريحات بعد نجاح دوره في لا كاسا دي بابل: "لقد أجريت خمس تجارب أداء لهذا الدور لمدة تزيد على الشهرين، ولم أكن أعرف مصيري معه".

مسيرة ألفارو مورتي الفنية

وما لا يعرفه الكثيرون عن بطل هذه السلسلة أن لديه مسيرة فنية حافلة، سواء في التليفزيون أو السينما.

بدأ مورتي مسيرته الفنية عام 2002 من خلال مسلسل Hospital Central ثم توالت بعدها أدواره، وحقق شهرته في بلده إسبانيا من خلال عدة أدوار في أعمال مثل Wings عام 2013.

الحياة الشخصية لألفارو مورتي

وعلى الصعيد الشخصي فألفارو مورتي هو أب لطفلين توأم هما، ليون وجوليتا من زوجته بلانكا كليمنتي، التي أسس معها شركة المسرح الاسبانية "300 Pistolas".

تم تشخيصه مريضاً بالسرطان عام 2011، حيث اكتشف الأطباء ورماً في ساقه ولكنه نجا وتعافى من هذا المرض، وتغلب على توقعات الأطباء باحتمالية بتر ساقه اليسرى.

ألفارو مورتي متحدث جيد للغة الإنجليزية، وقام بتدريس الأدب الإنجليزي وشكسبير في إحدى الجامعات الفنلندية، ومن اللافت أنه عُرف بدور البروفيسور وهو أيضاً كان بروفيسوراً قبل امتهان التمثيل.

المزيد: