أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: هكذا أحدث النجوم ضجة كبرى بتصريحاتهم
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 ديسمبر 2021

أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: هكذا أحدث النجوم ضجة كبرى بتصريحاتهم

هذا الأسبوع كان حافل بالأحداث التي كان أبطالها نجوم الوسط الفني، حيث تصدر الكثير منهم محركات البحث وحديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل، وفي هذا الفيديو سنستعرض لك أبرز هذه الأحداث.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن تفاصيل مرضها

ظهرت ياسمين عبدالعزيز ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، وبدأت روايتها بأنها تعاني من أكياس منتشرة على المبايض مثل أغلب الفتيات.

واسمها أكياس شوكولاتة على الرحم وقامت بإجراء الجراحة الأولى وهي في عمر الستة عشر عاما، وعلى مدار تاريخها المرضي أجرت الجراحة خمس مرات تقريبا.

بعد الانتهاء من مسلسل اللي مالوش كبير، اتفقت مع طبيبها على إجراء العملية، ووعدها بأنها ستتواجد في المستشفى ثلاثة أيام فقط بعد الجراحة.

لكن بعدما خرجت من العمليات فوجئت بآلام قوية لا يمكن احتمالها، خلال ثلاثة أيام من التعب المستمر اكتشف الأطباء وقوع حدث طبي في العملية الأولى.

وقالت ياسمين عن هذه الفترة "قولوني اتخرم وجالي تسمم في الدم.. وقالولي هتموتي كمان ساعة" وأصر الأطباء على دخولها جراحة أخرى لإنقاذ حياتها.

ووجهت رسالة شكر للدكتور عصام شلباية، الذي أنقذ حياتها بعد هذا الموقف، أما الفترة التي جاءت بعد هذه الجراحة لم يتحسن وضعها الصحي.

فكانت حرارتها لا تقل عن تسعة وثلاثين وتشعر بآلام مستمرة، خاصة وأن جسمها كان متصلا بخراطيم وأجهزة من المفترض أن تساعدها على تجاوز التعب.

رفضت ياسمين أن تستمر في هذا العلاج دون جدوى، فاتخذت قرار السفر للخارج، رغم رفض أسرتها والأطباء المعالجين لها.

غادرت ياسمين لسويسرا على متن طائرة طبية مجهزة، ورافقتها في هذه الرحلة ابنتها ياسمين، ولحق بهما زوجها الفنان أحمد العوضي.

رحلة ياسمين عبدالعزيز في سويسرا استمرت شهرا ونصفا تقريبا، وتحسنت حالتها فيها بالتدريج وأصبحت قادرة على ممارسة حياتها الطبيعية، واتخذت وقتها قرار عدم العودة لمصر إلا عندما تعود لطبيعتها.

الصورة التي نشرتها ياسمين مع الأطباء في سويسرا، كانت اليوم الأخير في رحلتها العلاجية، وحرصت على نشرها عبر حسابها على إنستقرام لتطمئن جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وأنها شعرت بكم الحب الذي غمروها به خلال وعكتها الصحية، وأخبرها زوجها عن الأدعية الدائمة التي كانوا يكتبونها في المنشورات الخاصة به عبر السوشيال ميديا.

أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

عادت الفنانة دنيا سمير غانم، لممارسة نشاطها الفني في أول ظهور لها كمغنية على مسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس، لإحياء حفل قادرون باختلاف بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وشهد حفل قادرون باختلاف، وهو الحفل الذي أقامه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتكريم وإبراز دور أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة في المجتمع، أول ظهور فني لدنيا سمير غانم.

قدمت دنيا سمير غانم في حفل قادرون باختلاف، على مسرح مركز المنارة أغنية مصر، وسط مجموعة من ذوي القدرات الخاصة لمشاركتها تقديم الأغنية.

وغنت دنيا سمير غانم أغنية مصر، بينما شاركها الاستعراض مجموعة من ذوي الهمم، والتي حرصت أن توجه لهم التحية والشكر بعد الانتهاء منها.

وأطلت دنيا سمير غانم على الجمهور، مرتدية فستاناً من اللون الأبيض بأكمام طويلة واسعة من الشيفون الفضفاض، وتركت شعرها المموج القصير منسدلا في بساطة على كتفيها، وخطفت أنظار الجمهور بأدائها الأغنية مستخدمة لغة الإشارة أثناء الأداء.

بعد انتهاء دنيا سمير غانم من الغناء على مسرح المنارة، خلال احتفالية قادرون باختلاف، وجهت الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على منحه الفرصة لها للمشاركة في الحفل، كما شكرت أصحاب الهمم من المتواجدين معها في الاستعراض.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: "أنا مبسوطة أوي إني موجودة معاكم النهاردة، وبشكر الملايكة الحلوين اللي كانوا معايا في الأغنية".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تحية وتعزية لدنيا سمير غانم وقال: "أنا برحب بيكي يا دنيا، واسمحي لي مش عايز أقول بعزيكي ولا حاجة، لكن ده قدر الله فينا كلنا، لكن بشكرك والله على مشاركتك مع كنزنا، برحب بيكي مرة تانية وشكرا".

وأعربت دنيا سمير غانم عن امتنانها للرئيس السيسي، على تقدير المشوار الفني لوالدها الكوميديان الراحل سمير غانم.

ارتباط عمر كمال وشيماء مغربي

نشر  عمر كمال صورة تجمعه بشيماء مغربي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ويظهر في الصورة عمر كمال وشيماء مغربي وهو يحمل باقة زهور حمراء.

كتب كمال معلقًا على الصورة "مفيش مبروك" وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين الجمهور. كما نشرت شيماء مغربي الصورة عبر حسابها وكتبت معلقة أيضا "مفيش مبروك" ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة الصورة وهل هي خطبة أم عمل فني جديد يجمعهما سويًا، كما كتب البعض معلقًا "عمر كمال لقى شيماء" في إشارة منهم لأغنية "شيماء".

في المقابل مصدر صحفي أكد أن الثنائي قاما بقراءة الفاتحة بالفعل وعقد القران في السادس عشر من ديسمبر الجاري والزفاف سيقام في إحدى الفيلات بدلا من أحد الفنادق.

ظهر عمر كمال مؤخرا في لقاء ببرنامج et بالعربي ورد على أنباء ارتباطه بشيماء مغربي وقال: "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة.. الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية". 

وخلال الأيام الماضية أثار مطرب المهرجانات المصري عمر كمال جدلًا جديدًا وتساؤلات بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة خطبته على المطربة شيماء المغربي.

ورغم انتشار صور لهما وهما يرتديان دبل الخطوبة وتعليقه عليها ب"أنت قلبي" لكنهما حتى الآن يشوقان الجمهور لطبيعة العلاقة بينهما. 

صور ريهام عبد الغفور وابنها

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن أحدث صورة تجمعها بنجلها الشاب يوسف وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "أنستجرام".

ونشرت ريهام عبد الغفور الصورة لتهنئة نجلها بعيد ميلاده وعلقت عليها كاتبة "عيد ميلاد سعيد لابني، صديقي العزيز، ووجهتي ومرشدي".

وخطف يوسف ابن ريهام عبد الغفور الأنظار لوجه الشبه بينهما بالإضافة إلى مفاجأة الجمهور بعمره إذ أصبح شاباً.

تعليق مايا دياب على انفصال شيرين

علقت الفنانة مايا دياب على أزمة انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب وقالت عبر لقائها مع برنامج et  بالعربي: دي غلطة شيرين لأنها كشفت تفاصيل حياتها الشخصية للإعلام. 

وأكدت مايا دياب على دعمها ومساندتها لشيرين عبدالوهاب خلال هذه الأزمة. وأعلنت دعمها لقرار شيرين بالاحتفاظ بأسباب الطلاق لنفسها. 

 سبب انفصال أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل وأسرار جديدة عن حياتها الشخصية خاصة انفصالها عن خطيبها مؤخراً خلال برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

وقالت أمينة خليل في برومو الحلقة المنشورة عبر تطبيق إنستغرام إن أعمالها تناقش قضايا المرأة وحقوقها بالفعل لأن تلك الحقوق يجب الحديث عنها.

وتابعت: "أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحتاج لهذا دائماً، وأسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة".

وأوضحت أمينة خليل أنها رٌفضت كزوجة من قبل بسبب مهنتها والعمل في التمثيل، قائلة: "في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة بسبب كوني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر".

وحول فسخ خطوبتها مرتين من قبل: "لما فسخت خطوبتي مرتان تعمدت إني مشوفش ده كفشل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم، وإني أرجع تاني لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجدداً، بحب الحب جداً، ليه حد يعيش من غير حب في حياته؟".

وتحدثت أمينة لأول مرة عن تفاصيل وأسباب فسخ خطوبتها والتي جاءت بعد سؤال الحديدي لها عن موعد زفافها بعد خطبتها والتي تمت العام الماضي، حيث ردت أمينة قائلة: "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وأكدت أمينة أن خلال لقائها أنها تضع مواصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت: "منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج"، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

وعن سؤالها حول تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة: "لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية".

وأوضحت أمينة خليل كلامها قائلة: "أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيها مش زعلان".

المزيد: