أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: بينها انفصال شيرين عبد الوهاب
تاريخ النشر: : الجمعة، 03 ديسمبر 2021

أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: بينها انفصال شيرين عبد الوهاب

كان الأسبوع الماضي مليء بالأحداث الفنية التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي، وإليكم أبرز هذه الأحداث.

أزمة رشوان توفيق

كشف المحامي الخاص بالفنان رشوان توفيق أن ابنته وحفيده قد بلغا بمعاد الصلح في منزله، ولكنهم تراجعا عن الحضور وتصفية ما بينهم من خلافات في وجود جميع أفراد الأسرة، إلا أنهم عبروا عن عدم موافقتهم على الصلح إلا بعد الحصول على الأموال والشالية الإضافي قبل الخوض في أي مفاوضات.

حيث صرح المحامي أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر الجديدة، الذي يذاع على قناة Etc، مساء أمس الثلاثاء، أن أية ابنة الفنان رشوان توفيق، تطالب قبل الصلح ببضعة شروط، ورفضت الصلح مع أبيها، موضحًا أنها تتلقى تأثير من الخارج يطالبها بعد الصلح مع والدها، بالرغم من أن الفنان رشوان توفيق مازال يعرض عليها الصلح، وحل المشاكل بعيدًا عن القضاء.

رشوان توفيق يعرض الصلح على ابنته بعيداً عن المحاكم

وتحدثت الإعلامية هبة رشوان توفيق عن حقيقة حدوث صلح بين والدها وشقيقتها آية، وأكدت على أن والداها يبادر بالصلح وانتظر أيه ابنته وحفيده إلا أن أية لم ترد على هذه المبادرة إلى الآن، حيث كشفت أن المحامي الخاص بوالدها هو من تحدث بالنيابة عنه في مبادرة الصلح، ولكن لم ترد آيه وهذا يعني الرفض بكل تأكيد.

حيث قالت: "عرضنا المصالحة وأن تعود آية أختي إلى حضن أبوها" كما أكد مجدي مهران محامي الفنان المصري رشوان توفيق لهم أن موكله قال البيت مفتوح لهم "

حيث انتقد الإعلامي رامي رضوان ما يحدث من ابنته والحفيد من تجاهل لمبادرة والداها للصلح معها، وحل الخلافات التي بينهم بشكل ودي بعيدًا عن هذا الجحود الذي يأتي من جهتها، وحيث نفى وجود أي مبادرة للصلح تحدث بينهم

تحدث مجدي مهران محامي الفنان رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب مساء الاثنين الماضي حول النزاع القانوني الدائر بين الفنان رشوان توفيق وابنته، وهو اعتراض ابنة رشوان توفيق على قسمة أمواله بما لا يرضي شرع الله.

قائلًا: "أن ابنته آية لم ترتضِ تلك القسمة وبدأت اتخاذ إجراءات بنكية غير منضبطة وخانت الإقرارات التي وقعت عليها والتوكيلات المعمولة ورفعت 3 دعاوى على والدها، قائلًا إن الدعاوى مرتبطة بإلغاء توكيلين وطلب ببطلان عقد القسمة"، حيث أشر أن أيه تريد رفع دعوى قضائية من أجل بحقها كامل في ميراث والدها.

حيث قال ردًا على كلام حفيد الفنان رشوان توفيق حول التوكيل العام بالبيع قائلًا : " نص على أنواع معينة من التصرفات ويعد في هذا الأمر توكيل خاص للبيع، وما قام به رشوان توفيق صحيح بقوة القانون ولا يحق للابنة آية إقامة دعوى البطلان أو إلغاء الوكالة ".

انفصال شيرين عبد الوهاب

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في حوار لها مع نضال الأحمدية: "على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وضع له ثمن، خسارة ليها ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقت ببني شيرين جديدة، شيرين اللي مش مستعبدة، أنا مش محتلة هلأ".

أكملت: "أنا مش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني"، في إشارة واضحة إلى انفصالها وأنها لن تقبل بتكرار التجربة مرة أخرى.

من ناحية أخرى قطعت شيرين عبد الوهاب وعداً لنضال الأحمدية، بأن تزور لبنان قريبا جدا، مؤكدة أنها لن تتراجع عن هذا الوعد.

أضافت شيرين عبد الوهاب في تسجيلها لنضال الأحمدية، أنها شاكرة وقوفها بجانبها ومساندتها لها خلال هذه الفترة والفترة الماضية.

تابعت: "شكرا يا نضال، أنا دلوقت بقول لك كلام مش هقوله للدكتور بتاعي، ما كنتش أتخيل أن هيجي عليا يوم أحكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي، أو أنتي بتكفي بالنسبة لي".

أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تتابع مع أطباء نفسيين، وليس لديها مشكلة لنشر هذه المعلومة قائلة: "طبيب النفسي دلوقتي زي طبيب النسا وطبيب الجلدية، اللي مش معترف أنه محتاج طبيب نفسي هو جاهل، لأن الإنسان بيتأثر، الإنسان زي الخيل محتاج خيال والخيال هو الدكتور يلجمه".

واختتمت شيرين: "حبيبتي انشري اللي أنتي عايزاه، خليني وأنا في عز ظروفي أعطي للناس طاقة إيجابية، أنا رجعت للناس خلاص ومش هسمح إن حاجة تقيدني أو تعطلني".

كما طلبت شيرين من نضال الأحمدية نشر التسجيل وكتابة مقالة عن كل هذه التفاصيل لتعلن الخبر لجمهورها.

حقيقةانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أصل المعلومة، جاء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على تويتر: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق كتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

بينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت خلال الأيام السابقة، ولم تعلق على الخبر حتى تحدثت لنضال الأحمدية قبل ساعات، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

وتفتح هذه التغريدة من قبل "نضال الأحمدية"، فصلا جديدا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة في تسجيل صوتي على التسريبات.

انفصال كارولين عزمي

أعلنت الفنانة الشابة كارولين عزمي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليام.
وكتبت كارولين عزمي منشورا قالت فيه: "الحمد لله على كل شيء قسمة ونصيب.. وربنا يكتب الخير للجميع".
كانت كارولين قد أعلنت منذ عدة أشهر خطبتها لبيشوي ويليام نجل رجل الأعمال الشهير سمير ويليام. 
واختارت لحفل الخطوبة فستانا أنيقا وبسيطا من اللون الأبيض. واعتمدت على ماكياج بسيط من الألوان الفاتحة لكي تبرز جمالها. مع استايل الشعر المنسدل على أن يكون شكله ويفي.

انتقاد أحمد داش للمصريين

ظهر أحمد داش مؤخرا في مؤتمر صناعة الإبداع المقام في القاهرة، ورد على سؤال إحدى متابعات الندوة التي تتمنى دخول عالم التمثيل.

وقال لها: "إذا كنت تحبين التمثيل فعليك أولا تحمل المضايقات اليومية" وأوضح لها قائلا: "الشعب المصري بطبعه مؤذ لأنه يؤذي في (هزاره) وانتقاداته".

وواجه أحمد داش بسبب هذا التصريح، العديد من الانتقادات اللاذعة التي ردت على انتقاداته للشعب المصري، وقالوا في تعليقاتهم إنه أخطأ التعليق بهذه الطريقة.

المزيد: