أبو فلة يقرر الهرب بسبب المتابعين: وهذه نصيحته للنجاح
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

أبو فلة يقرر الهرب بسبب المتابعين: وهذه نصيحته للنجاح

أعرب اليوتيوبر الكويتي الشهير أبو فلة، عن سعادته البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي.

والتقت كاميرا ليالينا مع أبو فلة على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرح بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

أبو فلة: أعتبر اليوتيوبرز المنافسين إخواني

أكد أبو فلة، أنه يعتبر كل المنافسين له في المسابقة أخوة، يسعون معاً للفوز وبلوغ أعلى المراتب من المتعة والنجاح.

أوضح اليوتيوبر الكويتي أنه يعمل مع فريقه GXR المميز، كيد واحدة مشيراً إلى أنه يسعى أن يصبح فريقه أعظم فريق في الشرق الأوسط بل والعالم كله.

تعليق أبو فلة على حملة دعم اللاجئين

علق أبو فلة على الحملة الأخيرة التي دشنها وأطلقها، بمناسبة بلوغ عدد متابعيه إلى 20 مليون متابع، وعليه طلب منهم جمع مليون دولار أمريكي لدعم الأسر اللاجئة، وقد كان.

وقال أبو فلة لليالينا إن اليوتيوب والمشاهدات وكل شيء في هذه الدنيا زائل، ولكن الشيء الوحيد الباقي هو الأعمال الصالحة والجميلة.

أكد أنه سعيد بتجربة جمع التبرعات للاجئين مشيراً إلى أنها أفضل تجربة قام بها في عمره كله، موجها نصيحة لكل اليوتيوبرز بأن يحذو حذوه.

أضاف أبو فلة أنه يتمنى تكرار هذه التجربة الجميلة مرة أخرى، مؤكداً أنه سعيد بنجاحها من المرة الأولى، متابعاً أن الفضل في نجاحها يرجع لأهل الخير ومتابعيه من المتبرعين.

نصيحة أبو فلة للشباب: اتبع حلمك

أوضح أبو فلة أنه كان يحب اليوتيوب منذ صغره، وأنه سار وراء حلمه الذي دفعه للنجاح وتحقيق نفسه كمؤثر في كل هذا الكم من الشباب.

تابع أن نصيحته للشباب هي جملة من كلمتين: "اتبع حلمك" وهو الأمر الذي لو فعلوه لنجحوا مثله وحققوا رغباتهم.

وأكد أبو فلة أنه لا يعلم أي أسرار تقنية لا يعلمها غيره من الشباب للنجاح عبر يوتيوب وغيره من قنوات التواصل، وكل ما يعلمه هو أن يحب الإنسان ما يفعله ليصل لنتائج ستذهله هو شخصيا مثلما حدث معه.

وعن زيارته الأولى في دبي أعرب أبو فلة عن سعادته بهذه الزيارة التي أكد أنها لن تكون الأخيرة، مهنئاً الإمارات على احتفالاتهم باليوبيل الذهبي ومرور 50 سنة على تأسيس الدولة.

وفي الختام مازح أبو فلة الجمهور قائلا: "في نهاية 2021 إذا ما وصلت لـ 50 مليون متابع سأهرب".

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وتنضم نور ستارز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فله، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموًا في العالم العربي. تضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: