رغدة كيومجيان: سأتجه للتمثيل وهذه نصيحتي لمن يريد النجاح
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

رغدة كيومجيان: سأتجه للتمثيل وهذه نصيحتي لمن يريد النجاح

أعربت صانعة المحتوى رغدة كيومجيان، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في مول الإمارات.

والتقت كاميرا ليالينا مع صانعة المحتوى رغدة كيومجيان على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرحت بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

رغدة كيومجيان والتواصل مع الجمهور

أكدت رغدة كيومجيان أنها كانت تود لقاء الجمهور، على أرض الواقع وبصورة مباشرة من قبل ولكن الفرصة لم تسنح لها سوى هذه المرة التي تعد أولى المرات التي تتواصل فيها مع الجمهور مباشرة.

ووجهت رغدة كيومجيان رسالة شكر وامتنان إلى غلاكسي رايسر، لإطلاق هذه الفعالية التي جمعتها بالجمهور، مؤكدة أنها كانت سعيدة ومتحمسة للغاية بهذا التواصل.

كما وجهت رغدة كيومجيان رسالة لمتابعيها في الإمارات، مؤكدة أنها تحب كل متابعيها في العالم ولكنها تحب دبي على وجه الخصوص.

رغدة كيومجيان والتمثيل

وكشفت رغدة كيومجيان أنها على وشك التحضير لعمل فني جديد، ستدخل من خلاله مجال التمثيل وعالم الفن من ناحية جديدة عليها.

أوضحت رغدة كيومجيان أنه لا شيء أكيد حتى هذه اللحظة، ولكنها لا زالت تخطط لدخول مجال التمثيل ربما من خلال أحد العروض التي ستقدمها، أو عن طريق التعاون مع إحدى الشركات في الأردن.

أكدت رغدة أنها لا تتابع الكثير من الأعمال الدرامية العربية، ولكنها تفضل العروض الأجنبية، لذلك فإن الرول موديل أو قدوتها بالتمثيل هو الممثل كيفن هارت، لأنه متعدد المواهب ويستطيع تجسيد جميع الأدوار بحرفية عالية.

المنافسة بين اليوتيوبرز

أكدت رغدة أنها على علاقة طيبة مع أصدقائها وزملائها من اليوتيوبرز، لافتة إلى أنه ليس من الضروري أبدا وجود منافسة شرسة، لأن كل واحد منهم يقدم محتوى مختلف وخاص به هو فقط ولا يشبه أحد.

ونصحت رغدة كيومجيان متابعيها ممن يرغبون في دخول عالم المؤثرين، أن يصبروا مشيرة إلى أنها بدأت مشوارها من خلال 5 أشخاص فقط، ولذلك لا يوجد نجاح وقتي، ولكن مع الوقت ومحبة الناس يأتي النجاح.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: