أجمل المجوهرات التي تزينت بها النجمة أحلام: أسعار بعضها خرافية!
تاريخ النشر: : الخميس، 17 فبراير 2022

أجمل المجوهرات التي تزينت بها النجمة أحلام: أسعار بعضها خرافية!

النجمة أحلام عرف عنها اختياراتها الفخمة سواء بالإطلالات أو بالمنازل أو باختياراتها المجوهرات وبعض قطع المجوهرات صنعت لها خصيصا، وبلغ ثمنها ملايين الدولارات.. تعرفوا معنا على أبرز قطع مجوهرات للفنانة أحلام الشامسي.

أحلام الشامسي

بدأت الفنانة أحلام الغناء في حفلات الأعراس الخليجية عندما كانت في عمر صغير ومنذ عام 1994م أصبحت مشهورة إلى يومنا هذا.

ومن المعروف أن أحلام من النجمات الأعلى أجرا على الساحة العربية، وزادت شهرتها في البلاد العربية في عام ألفين وأحد عشر 2011، بعد أن انضمت إلى لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الذي يبثه تلفزيون MBC وكان إلى جانبها المغني اللبناني راغب علامة والملحن المصري حسن الشافعي والمغنية اللبنانية نانسي عجرم.

أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام كان ألبوم "أحلام 95" واشتهرت من خلاله بعدة أغاني منهم "أحبك موت"،"وش ذكرك" وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده.

أحلام الشامسي يعرفها الجمهور بلقب الملكة، وهي واحدة من النجمات اللاتي تهوى المجوهرات وتتألق بالمجوهرات في الحفلات الغنائية بمجوهراتها الفخمة، والتي تبلغ من الأسعار أغلاها.

وكشفت أحلام مرارا مدى حبها للمجوهرات الفخمة، خاصة تلك الأنواع الباهظة الأسعار، وتتميز مجوهرات أحلام باحتوائها على قطع الماس النادرة أو التي يتم تصنيعها خصيصا للنجمة الشهيرة.

مجوهرات أحلام الشامسي

سنقدم لكم اليوم مجموعة من أغلى مجوهرات أحلام الشامسي، ظهرت أحلام الشامسي بعقد وصل سعره إلى اثنين مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من سبعة ملايين درهم إماراتي، ونسقت أحلام هذه الإطلالة مع عقد فخم من مجموعة نصولي على شكل تشوكر احتوى على مئتين وأربعة قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، تتدلى منه ماسة كبيرة تزن حوالي عشرة قراريط، وصل سعره إلى نحو اثنين مليون دولار.

علامة كارتييه دائما ما يكون لها نصيب بإطلالات أحلام وفي إحدى حلقات ذا فويس، اختارت تصميم مجوهرات البانثنير  PANTHERE DE CARTIER، والتي استوحي تصميمها من حيوان النمر، وكانت عبارة عن سلسلة ذهب أبيض عيار ثمانية عشر، بلغت قيمته نحو خمسمئة وخمسين 550 ألف دولار، مرصع بأحجار الزمرد الرائعة، اختارت معها أحلام خاتما ضخما وصل سعره إلى نحو اثنين وعشرين 22 ألف دولار وكللت هذا الإطلالة بأقراط ماسية وصل سعرها إلى نحو مئة وعشرين 120 ألف دولار مرصع بثماني وتسعين ماسة اثنين فاصل ثمانية وعشرين قيراطا.

في واحدة من حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، تألقت أحلام بعقد فخم تم تصنيعه لها خصيصا من دار سامر حليمة للمجوهرات، والعقد ضم ثلاث مئة وثمانين قيراطا من الألماس الأصفر مع الزمرد الأخضر النادر، بلغ سعره نحو سبعة ملايين دولار.

واختارت أحلام الظهور في إحدى حفلاتها في دبي، بتاج من تصميم دار مجوهرات ديفيد موريس، تميز بتصميمه الناعم، فجاء من وحي الورود، وصنع من الذهب الأبيض عيار ثمانية عشر، وصل سعره إلى نحو مئة وخمسة وثلاثين ألف دولار.

ساعات النجمة أحلام

لا يمكن أن تخلو مجوهرات النجمة أحلام من بعض الساعات الفاخرة، أبرز هذه الساعات كانت واحدة من ماركة رولكس مُرصعة بالكامل بالألماس والذهب الأبيض ويصل وزنها إلى 18 قيراطاً  أما عن سعر الساعة المميزة والمحدودة فهو 485 ألف دولار.

هذا بجانب ساعة أخرى من ماركة فان كليف تحتوي على 308 قطع من الألماس وقطع من الزفير الأزرق ليصل سعر الساعة إلى 90 ألف دولار وأطلت بها خلال أكثر من مناسبة.

كما قدم رجل الأعمال مبارك الهاجري ساعة ثمينة هدية لزوجته بعد أن عبرت عن إعجابها الشديد بها، الساعة ضمن مجموعة كارتييه الجديدة ومصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس ويصل سعرها إلى 112 ألف دولار دون إضافة الأسوار المصنوعة من الألماس والتي تُزيد من قيمتها كثيراً.

المزيد:
السماتأحلام