أعمار النجمات الحقيقية: بعضها سيصدمكِ!
تاريخ النشر: : الخميس، 17 مارس 2022

أعمار النجمات الحقيقية: بعضها سيصدمكِ!

العمر مجرد في حياة بعض النجمات، الكثير منهن يستمتعن بحياتهن دون أن تلتفت لتقدم العمر، فالأزياء الشبابية والعناية بالبشرة والرياضة أسرارهن لإطلالات جذابة... إليكم في هذه الحلقة الأعمار الحقيقة لنجمات الوسط الفني.

عمر شيرين رضا

شيرين رضا اقتربت من إتمام عامها الخامس والخمسين الـ 55 لكن شكلها يبدو أقل من هذا العمر بكثير، وكشفت أن سر أناقتها وجمالها هو اتباع حميات غذائية نباتية منذ سنوات.

غادة عبد الرازق وسنها الحقيقي

غادة عبدالرازق تجاوزت الخمسين 50 من عمرها، لكنها ما زالت تستمتع بحياتها وشبابها وتجري جلسات تصوير مميزة، وتحرص غادة عبد الرازق دائماً على إخفاء ملامح العمر واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس للتجديد في شكلها. بالإضافة إلى ظهورها المتكرر مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

عمر غادة عادل

غادة عادل أم لخمس 5 أبناء لكنها لم تتأثر بهذه التجربة، تحافظ على رشاقتها وشبابها، ودائما تبدو أنيقة، تعجب الجمهور من هذه المعادلة رغم بلوغها الثامنة والأربعين 48 من عمرها.

عمر منة شلبي

ظهور منة شلبي على الشاشة في عمر المراهقة جعل جمهورها يعتقد أنها في مرحلة الشباب، أوشكت منة على وداع الثلاثينيات، فبلغ عمرها الآن تسعة وثلاثين 39 عاما.

كم عمر مي عز الدين؟

اهتمام مي عز الدين بالنحافة والتجميل جعل جمهورها لا يصدق أن عمرها وصل لواحد وأربعين 41 عاما. شكلها ووزنها يعطي انطباع أنها في عمر العشرينيات.

كم عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقي؟

دخلت ياسمين عبد العزيز مجال الفن مبكرًا حيث بدأت مشوارها في سن الخامسة من عمرها، كوجه إعلاني قبل أن تحترف مجال الإعلانات وتدخل منه إلى عالم الفن مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل امرأة من زمن الحب والذي لاقى نجاحًا كبيرًا ليصعد نجمها وتصبح في الصفوف الأولى.

بلغت ياسمين عبدالعزيز من العمر اثنين وأربعين 42 عاما، لكن روحها المرحة وخفة ظلها تجعلها تبدو بشكل أصغر من هذا الرقم، ورغم وعكتها الصحية الأخيرة لكن إطلالتها ما زالت مشرقة ومليئة بالحيوية.

فكانت ياسمين عبد العزيز قد تعرضت لوعكة صحية الصيف الماضي، ودخلت في غيبوبة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية في الرحم، وتوالت الأزمات الصحية بعدها لتضطر ياسمين للسفر إلى سويسرا لمتابعة حالتها الصحية.

كم عمر منى زكي الحقيقي؟

خاضت منى زكي أولى تجاربها الفنية من خلال مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، ثم بدأت العمل في السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في أفلام ناجحة مثل صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك، لتصبح حاليا من أبرز النجمات على الساحة ولا تزال منى تؤدي الأدوار الشابة في أعمالها برغم تقدمها في السن.

منى زكي وصلت لعمر الخامسة والأربعين 45 وهي بكامل رونقها وأناقتها. تلفت الأنظار دائما بحضورها المميز في كل الفاعليات الفنية.

عمر إليسا الحقيقي

إليسا أتمت عامها الخمسين 50، وما زالت أيقونة للجمال رغم تجربة مرضها الشهيرة، اهتمامها بأناقتها وظهورها المتميز على الشاشة جعل متابعيها يعتقدون أنها في الثلاثينيات من عمرها، ولا تهتم إليسا بعُمرها، وتفضل الاستمتاعَ بحياتها بالطريقة التي تُفضِّلُها..

عمر سميرة سعيد تجاوز الـ 60

64 عاما هو عمر الديفا سميرة سعيد. لكنها ما زالت تنافس بقوة جيل الكثير من النجمات بإطلالات شبابية أنيقة ومميزة. وكشفت في لقاء سابق أنها تمارس الرياضة يوميا وتهتم بنظامها الغذائي.

سميرة سعيد تخطف الأنظار أيضاً طيلة الوقت بإطلالاتها الأنيقة التي تطل بها على جمهورها من خلال جلسات التصوير المختلفة، وتتلقى سميرة سعيد الإشادات الكبيرة على أناقتها وجمالها، وتسأل كثير من النساء عن سر شبابها الدائم وجمالها برغم السنوات.

المزيد: