أرقام خيالية لجورجينا رودريغيز وكوكسال بابا في الاعلانات السعودية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 أبريل 2023

أرقام خيالية لجورجينا رودريغيز وكوكسال بابا في الإعلانات السعودية

تلقى البلوجر التركي كوكسال بابا وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز عروضاً خرافية للمشاركة في إعلانات تجارية في المملكة العربية السعودية.

أجر جورجينا رودريغيز الإعلاني

بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي نجحت جورجينا رودريغيز في التكيف مع جميع القواعد والتقاليد التي يجب عليها الامتثال لها في المملكة وبدأت حياة جديدة مع أطفالها في المملكة العربية السعودية، كما تعاونت مع شركة رائدة في عالم البخور والعطور، ولاقى إعلانها رواجاً كبيراً.

ظهرت جورجينا بأناقة لافتة وجميلة، وأبدت إعجابها الشديد بالثقافة والتقاليد السعودية والقيم العائلية الراسخة، ويرجح البعض أن قيمة العقد بين جورجينا رودريغيز وشركة العطور يصل إلى مليون دولار سنويًا للمنتج الواحد. ويعد إعلان جورجينا لهذه الشركة إعلان الموسم ومن المتوقع أن يحقق تأثيرًا قويًا في سوق الإعلانات.

 أجر كوكسال بابا الإعلاني

وفقاً للتقارير، بلغت تكلفة حضور البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا إلى حفل لشركة إبراهيم القرشي في المملكة العربية السعودية أكثر من 500 ألف ريال بسبب شعبيته الكبيرة تتنافس الشركات على استقطابه لحضور حفلاتها والمشاركة في الحملات الإعلانية. وتتراوح أسعار مشاركته في الإعلانات بين الآلاف والعشرات من الآلاف من الدولارات

استعانة الشركات بمشاهير من خارج المملكة يأتي ضمن محاولة للترويج للسعودية وجعلها وجهة سياحية مثيرة للاهتمام وعلى الرغم من أنهما يحصلان على مبالغ فلكية مقابل ظهورهما في المملكة، إلا أن عملهما الخاص يدعمهما أيضاً خاصة جورجينا التي لم تتوقف عن التسوق وزيارة المولات ومتابعة كل ما يخص خطوط الموضة.

وانعكس انتقالها مع كرستيانو رونالدو على علاقتها بالشركات السعودية استعانت بها للمشاركة في الإعلانات أما كوكسال بابا فقد شارك في الدعاية الكروية في السعودية، حيث ظهر مرتديًا قميص نادي الهلال والنصر السعودي أيضًا  وقد أبدى الكثيرون إعجابهم بمشاركة كوكسال بابا في الدعاية الكروية وارتدائه لقميص الهلال والنصر.

المزيد: